26.91°القدس
26.62°رام الله
25.53°الخليل
24.83°غزة
26.91° القدس
رام الله26.62°
الخليل25.53°
غزة24.83°
السبت 18 مايو 2024
4.71جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.7

بالصور: “معتقلي الرأي” يؤكد اعتقال لاعب سعودي سابق شهير

“معتقلي الرأي” يؤكد اعتقال لاعب سعودي سابق شهير
“معتقلي الرأي” يؤكد اعتقال لاعب سعودي سابق شهير

أكد حساب “معتقلي الرأي” الذي يعنى بحقوق المعتقلين في السجون السعودية، اليوم السبت، أن السلطات في الرياض قامت باعتقال اللاعب السابق في نادي النصر فهد الهريفي إثر تغريدات نشرها على تويتر بداية الشهر الجاري.

ونشر “معتقلي الرأي” تغريدة قال فيها “تأكد لنا خبر اعتقال فهد الهريفي، اللاعب السابق لنادي النصر، على خلفية تغريدة أبدى فيها رأيه بقرارات الداخلية”.

وأشار الحساب إلى أن الهريفي قد “حذف التغريدة ونشر تغريدة توضح مقصده لمن وصفهم بأنهم أساؤوا فهم تغريدته وكانت تلك آخر تغريداته”.

التقاط.PNG
 

وغرد الهريفي على حسابه في تويتر، يوم الجمعة الماضي، قائلا “غردت مساء البارح بتغريدة كنت قاصداً فيها أن جميع الإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الداخلية هي الأهم. وهناك من فهمها بشكل آخرولذلك أزلتها في حينها وأعتذر لعدم إيضاحي لمقصدي بالعبارات الصحيحة”.

التقاط.PNG
 

وتداول معلقون صورة التغريدة المحذوفة من حساب الفهري التي علق فيها على قرار وزارة الداخلية السعودية حول “إعادة تشديد الاحترازات الصحية في جدة”، حيث علق عليها قائلا “مع هالكلام والبيانات، لا أستبعد استكمال الدوري تعودنا الهلال فوق كل شيء حتى لو كانت حياة أو موت”.

ولم تعلق أسرة الهريفي أو السلطات السعودية بشأن تأكيد اعتقاله، غير أن صحيفة عاجل السعودية ذكرت في 6 يونيو/حزيران عبر موقعها الإلكتروني، أن النيابة العامة في البلاد، أصدرت قرارا بالقبض على شخص (لم تسمه) “قام بالتعصب الرياضي المخالف لعادات المجتمع، وما ذكره من إسقاط تداعيات تشديد الإجراءات الاحترازية الصحية للوقاية من فيروس كورونا في محافظة جدة المعلن عنها مؤخرا لمصلحة نادٍ رياضي في تحقيق الدوري”.

وكالات