18.34°القدس
19.08°رام الله
17.19°الخليل
24.3°غزة
18.34° القدس
رام الله19.08°
الخليل17.19°
غزة24.3°
السبت 05 أكتوبر 2024
5.01جنيه إسترليني
5.39دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.82دولار أمريكي
جنيه إسترليني5.01
دينار أردني5.39
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.82

"الداهية" عمود الارتكاز في سلة خدمات البريج

غزة - فلسطين الآن

أجمع العديد من المحللين والمتابعني لكرة السلة الغزية، على أن نجم وقائد فريق خدمات البريج لكرة السلة، إبراهيم مصلح، له فضل كبير في تتويج فريقه بلقب دوري جوال لكرة السلة للموسم الخامس على التوالي.

وفرض "الداهية" نفسه بقوة على الساحة السلوية في قطاع غزة، من خلال دهائه السلوي الذي فاق التوقعات، بعد أن قاد فريقه خدمات البريج للفوز بلقب بطولة الدوري العام للمرة الرابع على التوالي.

إبراهيم مصلح "داهية" كرة السلة الغزية، الذي يعتبر عامود الفريق الأساسي لنادي خدمات البريج من خلال دوره الدفاعي والهجومي في لقاءات فريق في البطولات، نجح أن يكون أحد العناصر الأساسية التي رفعت البريج على المنصة الذهبية للمرة الخامسة على التوالي.

"جوليو" اللقب الذي يحلو لجماهير البريج أن تناديه به، يعتبر قامة سلوية كبيرة ويتمنى أي مدرب أن يكون هذا النجم ضمن فريقه، نظراً لقامته الكبيرة ودهائه ومكره في كرة السلة الذي فاق الحدود.

"الداهية" يعتبر مصدر ارتياح كبير لدى جماهير "الزعيم"، فتواجده في الملعب يعطي الطمأنينة لدى الجماهير، لدوره الكبير في الدفاع والاستبسال تحت السلة، إضافة لدوره الهجومي وتصويباته الثلاثية القاتلة واختراقاته المزعجة لأي فريق يواجه البريج.

ونجح "جوليو" في قيادة فريقه هذا الموسم للفوز بلقب الدوري للعام الخامس على التوالي، بعد أن قدم أفضل مواسمه السلوية، خاصة في المراحل النهائية للبطولة وخاصة أمام خدمات المغازي.

يذكر أن خدمات البريج حقق بهذا الفوز بطولة دوري كرة السلة للمرة الخامسة على التوالي.

المصدر: فلسطين الآن