26.34°القدس
25.94°رام الله
24.97°الخليل
29.35°غزة
26.34° القدس
رام الله25.94°
الخليل24.97°
غزة29.35°
الخميس 25 ابريل 2024
4.71جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.78

بالصور: مدير تعليم الشمال يناقش مع شرطة المرور بعض القضايا المشتركة

غزة - فلسطين الآن

ناقش مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أشرف حرز الله، الأربعاء، مع وفد رفيع من دائرة شرطة مرور الشمال بعض القضايا المشتركة والتي تصب في خدمة الطلبة وتعزيز وعيهم بالقضايا المرورية.

جاء ذلك خلال استقباله بجانب مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الصحة المدرسية ميسرة عوكل، ورئيس قسم العلاقات العامة إسماعيل البياري، وفداً من الدائرة بقيادة مدير مرور الشمال المقدم باسم السلطان، ونائبه الرائد محمد جبر، ومسؤول العمليات الرائد خالد المقوسي، ومسؤول الدوريات النقيب زياد المقيد، ومن قسم الإدارة الملازم أول نادر الصيفي.

ورحب حرز الله، بالوفد الزائر، مثمّناً جهودهم في خدمة شعبنا.

واستعرض مدير التربية والتعليم أمام الوفد الإجراءات التي اتخذتها المديرية قبيل انطلاق العام الدراسي الحالي، من حيث تجهيز المدارس وتهيئتها لاستقبال الطلبة وفق البروتوكول الذي اعتمدته وزارة الصحة للتعاطي مع جائحة "كورونا".

وأكد حرز الله، على جملة من التدابير الوقائية التي اتبعتها المديرية بتعليمات من وزارة التربية والتعليم للحفاظ على صحة الطلبة وتوفير بيئة تعليمية وصفية آمنة لهم.

وأشار حرز الله إلى أهمية تعزيز ثقافة التوعية المرورية في صفوف الطلبة، مشيداً في هذا السياق بجهود الإدارة العامة للمرور في محافظة الشمال من خلال الدورات واللقاءات التثقيفية التي تنفذها في المدارس.

وطالب حرز الله بضرورة تركيز انتشار الدوريات المرورية في المفترقات المهمة التي تشهد اكتظاظاً مرورياً خاصة مفترق زمو على طريق صلاح الدين، ومفترق النخيل بالقرب من مدينة الشيخ زايد، حيث يتواجد عدد من المدارس التابعة للحكومية والوكالة "اونروا".

بدوره، أكد المقدّم السلطان، جهوزية الإدارة العامة للمرور للتعاون التام مع المديرية ومدارسها؛ في مجال عقد الدورات التدريبية واللقاءات التوعوية والتثقيفية المتعلقة بالإرشادات والتوجيهات الخاصة بالوعي المروري للحد من الحوادث المرورية.

كما قدّم المقدّم السلطان، التهنئة للأستاذ حرز الله، لمناسبة توليه مهام منصبه الجديد مديراً لمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، متمنياً له السداد والنجاح في مهمته لخدمة طلبتنا والنهوض بالعملية التعليمية.

 في سياق آخر، استقبل حرز الله، العديد من الوفود الرسمية والشعبية والنقابية المهنئة بتولي منصبه الجديد، متمنيةً له مزيداً من النجاح والعطاء في خدمة شعبنا وطلبتنا.

 

٢٠٢٠٠٨١٢_١٠١٥٣٠.jpg ٢٠٢٠٠٨١٢_١٠٣٠١٧.jpg ٢٠٢٠٠٨١٢_١٠١٩٣٠.jpg ٢٠٢٠٠٨١٢_١٠١٩١٧.jpg ٢٠٢٠٠٨١٢_١٠٣١١٥.jpg
المصدر: فلسطين الآن