18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
23.4°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة23.4°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

خبر: القائد السيد يدعو المقاومة لتحرير الأسرى

دعا القائد القسامي -الأسير ورئيس الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال "عباس السيد"- المقاومة الفلسطينية إلى العمل على تحريرهم من عبودية الأسر، وأن تكون ذكرى صفقة "وفاء الأحرار"، ذكرى لتجديد العهد والأمل بتحرير الأسرى . وأكد القائد الأسير - في تصريح له من داخل سجنه- أن ملف المعتقلين السياسيين في سجون السلطة، جرح نازف يجب أن يتوقف . وأشار إلى أن الضفة والقدس يعيشان في ظل انتفاضة عكسية يقوم بها قطعان المغتصبين وجنود الاحتلال والحكومة الصهيونية من خلفهم ضد شعبنا . وقال :" بناء المغتصبات على أشده وتهويد القدس في تسارع وقطع الأشجار وإشعال الحرائق وسرقة المحاصيل وإلقاء الحجارة وإلقاء الزجاجات الحارقة وإطلاق النار والاعتداء على المساجد والكنائس والبيوت وسرقة المياه كل هذا في ظل هدوء أمني لم يسبق له مثيل بحياة الطرف الصهيوني وانتفاضة عكسية يتعرض لها شعبنا شعب الانتفاضات".