20.01°القدس
19.77°رام الله
18.86°الخليل
24.19°غزة
20.01° القدس
رام الله19.77°
الخليل18.86°
غزة24.19°
السبت 27 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

خبر: الأزهر يطالب أوباما بدعم الفلسطينيين

هنأ الأزهر الشريف بكل مؤسساته الرئيس الأمريكي باراك أوباما بإعادة انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية لفترة ثانية. وقال شيخ الأزهر أحمد الطيب، في برقية التهنئة التي أرسلها الأربعاء 7/11/2012 بمناسبة فوز أوباما بولاية رئاسية ثانية في الانتخابات:"نتمنى للرئيس الأمريكي أوباما دوام التوفيق وللشعب الأمريكي كل رفعة وازدهار، آملين أن ينال الوضع في الشرق الأوسط وعلى رأسه القضية الفلسطينية العادلة اهتمامه في هذه المرحلة الدقيقة، وأن يتمَّ رفع الظلم عن الفلسطينيين". كما دعا الطيب الرئيس الأمريكي إلى أن يبذل ما يجب من جهود لوقف مذابح المسلمين في ميانمار؛ تدعيمًا للسلم والأمن في العالم، والذي نسعى جميعًا لتحقيقه، كما نأمل أن تزداد العلاقات المصرية الأمريكية قوة وتقدُّمًا؛ خدمةً للمصالح المشتركة لكلا البلدين".