24.89°القدس
24.62°رام الله
24.27°الخليل
27.06°غزة
24.89° القدس
رام الله24.62°
الخليل24.27°
غزة27.06°
الإثنين 07 أكتوبر 2024
5جنيه إسترليني
5.38دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.81دولار أمريكي
جنيه إسترليني5
دينار أردني5.38
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.81

المباحث العامة تضبط مسروقات طبية من مجمع الشفاء الطبي

ضبطت المباحث العامة – قسم المباحث الطبية في محافظة غزة كمية من المستلزمات الطبية بعد سرقتها من مجمع الشفاء الطبي وهي عبارة عن "42" كرتونة كونتات (Gloves) وألقت خلالها القبض على السارق .

وأكد الرائد حازم الغصين رئيس قسم المباحث الطبية بمحافظة غزة :" أن قسم المباحث الطبية تلقى اتصالاً هاتفياً يفيد بمحاولة أحد الأشخاص بيع مستلزمات طبية "كونتات" بالقرب من مفترق العيون غرب مدينة غزة".

وأضاف الرائد الغصين أنه تم التحرك على الفور إلى المكان وإلقاء القبض على المدعو "أ.ح" 44 عاماً من سكان محافظة غزة, وتحريز الكمية المضبوطة بحوزته وعددها "42" كرتونة والمقدرة قيمتها بــ"1500" شيكل.

وبيّن الرائد الغصين أنه وخلال التحقيق مع المدعو ومواجهته بالأدلة ومقاطع الكاميرات المسجلة, أقر بواقعة السرقة وقيامه بسرقة المستلزمات الطبية من أحد مخازن الأقسام داخل المستشفى خلال مرافقته لوالده المريض .

ولفت الرائد الغصين إلى أنه تم تحويل السارق والمضبوطات إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقه .

في سياق منفصل أنجز قسم المباحث الطبية بمحافظة خانيونس شكوى سرقة مبلغ مالي تقدم بها المواطن "ك.س" مفادها تعرضه لسرقة مبلغ مالي خلال تواجده داخل قسم العظام بمجمع ناصر الطبي بمحافظة خانيونس.

ووأضحت المباحث الطبية أنها تابعت الشكوى, وخلال تتبعها لكاميرات المراقبة داخل المجمع الطبي، تم تحديد هوية السارق وهو المدعو "ر.ق " 28 عاماً من سكان منطقة ميراج، وعممت خلالها صورته على أمن وشرطة المستشفى للإبلاغ عنه .

ولفتت المباحث الطبية إلى أنه على الفور ورودت إشارة إلى القسم تفيد بتواجد المذكور داخل مجمع ناصر، مشيرةً إلى أنه تم إلقاء القبض على المذكور، والذي اعترف خلال التحقيق معه بقيامه بواقعة السرقة، والتسول داخل أقسام الولادة والأطفال.

وذكرت المباحث الطبية أنها أحالت السارق بعد تدوين أقواله إلى مباحث قسم غرب خانيونس لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

المصدر: فلسطين الآن