20.55°القدس
19.97°رام الله
17.19°الخليل
21.33°غزة
20.55° القدس
رام الله19.97°
الخليل17.19°
غزة21.33°
الجمعة 26 ابريل 2024
4.76جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.08يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.76
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.08
دولار أمريكي3.8

موقع محتوى موسوعة خدمية شاملة تثري الفكر العربي

في ظل التقدم التكنولوجي الكبير وزيادة اعتماد الجمهور من الأعمار والفئات العمرية المختلفة على الإعلام الإلكتروني؛ إنطلق موقع muhtwa.com وأصبح واحد من أهم المواقع الإلكترونية الجديدة والهامة التي تغطي احتياجات القراء الباحثين عن مصادر معرفية جادة وهامة ومتطورة.

وشهدت انطلاقة موقع محتوى تفاعل كبير من جانب القراء الباحثين عن منصة جديدة تغطي الاهتمامات المتنوعة لهم ويجدون فيها تغطية لكافة المعلومات والمعارف الباحثين عنها.

وقد جاءت فكرة إطلاق موقع محتوى بعد دراسة السوق الإعلامي الإلكتروني الذي كشف عن حاجة القراء لنافذة اعلامية جديدة ومتخصصة في شتى المجالات الثقافية والاقتصادية والخدمية والتنويرية.

وبالفعل أصبح موقع محتوى الآن واحد من أهم المواقع الشاملة للعديد من المجالات المفيدة والمتنوعة حيث يتضمن الموقع آلاف المقالات الأثرية والهامة التي تقع ضمن الأولويات الأولى للقراء.

ويتألف موقع محتوى من إثنى عشر قسم رئيس يندرج منهم أربعة وستين تصنيف فرعي، وتشمل أقسام الموقع الرئيسية " الصحة والطب، الأسرة، آدم وحواء، الإسلام اليوم، فنون وسينما، أقوال وحكم، حول العالم، منوعات، تعليم الطبخ، قسم الصور، إنترنت، المجتمع"ومن أهم مقالات الموقع موضوع منصة سهل .

ويمكنك بعد الدخول على موقع محتوى تصفح كافة الأقسام والتصنيفات بسهولة كبيرة حيث جاء تصميم الموقع بشكل دقيق وواضح لكي يتيح للقراء الإنتقال بين أقسامه وموضوعاته بمرونة كبيرة مما يسهل عليهم الوصول إلى المعلومات الباحثين عنها بسهولة.

ويتم النشر في موقع محتوى بشكل يومي كما يتم إجراء التحديثات الخاصة بالمقالات بشكل دوري ومستمر لضمان وصول المعلومات للقارئ في موعدها وتحقيق أقصى استفادة للقارئ ومن ثم الاستحواذ على اهتمامه.

ويمكنك تصفح المقالات الجديدة في محتوى فور دخولك على صفحة الموقع حيث تجد أحدث المقالات وبالانتقال إلى أسفل الصفحة سوف تجد كافة الأقسام والتصنيفات الخاصة بالموقع.

وعن أقسام موقع محتوى؛ لا يمكن إنكار أهمية الطفرة الكبيرة التي حققها محتوى في العديد من الأقسام الهامة والحيوية مثل قسم تفسير الأحلام الذي تصدر فيه محتوى الصفحات الأولى لجوجل من خلال ألاف المقالات الهامة والثرية التي تقدم للقارئ تفسير الحلم حسب حالته الإجتماعية و بالاستناد إلى آراء العلماء والمفسرين.

وعند التصفح في قسم المعلومات العامة سوف تجد فيض هائل من المعارف والمعلومات الجديدة الثقافية والإجتماعية والتاريخية والحضارية التي تهم القارئ وتساهم في الارتقاء بمستوى تفكيره العقلي.

على جانب آخر ساهم قسم دليل السعودية في تقديم الكثير من المعلومات الخدمية للمواطنين والمقيمين في المملكة كما ساعدهم على إنجاز الكثير من المعاملات الخاصة بهم والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تتيحها لهم الحكومة السعودية عبر منصاتها الإلكترونية.

ولا يمكن إغفال أهمية قسم ترددات القنوات الذي أصبح بمثابة موسوعة كاملة وشاملة ومتطورة تقدم للقارئ كافة الترددات الجديدة الخاصة بالقنوات وتتيح له معلومات عنها كما تساعده في التعرف على خريطتها البرامجية ومن ثم اختيار ما يناسبه ويتلائم مع توجهاته.

ولعب موقع محتوى دور هام في مكافحة البطالة وتنوير عقول الشباب بالأفكار الجديدة والهامة من خلال قسم دراسة الجدوى الذي تم من خلاله تقديم الدراسات الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وطرق الإستثمار فيها والتمويل اللازم لها مما يساعد في فتح آفاق جديدة للشباب.

ولا تقتصر تصنيفات موقع محتوى عند هذا فقط بل تشمل أيضًا بعض الأقسام الخفيفة المتعلقة بالمرأة والأطفال والموضة حيث يمكنكم عبر قسم الأزياء الإطلاع على أحدث صيحات الموضة ويعرض لكم قسم الديكور أحدث الأفكار لتصميم المنازل سواء المودرن أو الكلاسيك إضافة إلى اختيار أنواع السيراميك والأرضيات والتنسيق في الألوان.

ويولي محتوى اهتمام كبير بالمرأة ومن خلال عدد من الأقسام؛ لعل أبرزها قسم الحمل والولادة الذي يتم من خلاله تقديم النصائح لها في فترة الحمل وطرق العناية بالطفل ومقومات الولادة الطبيعية وإرشادات الإهتمام بالصحة وتقويمها بعد الولادة.

ويخصص موقع محتوى مساحة خاصة للقراء للتعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم كما يمنحهم الحرية في طرح الأسئلة وارسال الطلبات فيما يتولى فريق متخصص بالموقع مراجعة كافة هذه الآراء والإستفسارات والنظر فيها والرد عليها تحقيقًا لدور الموقع الإعلامي ودوره في رصد ردود أفعال الجمهور من القراء والمتابعين.

المصدر: فلسطين الآن