25.57°القدس
25.33°رام الله
24.97°الخليل
29.59°غزة
25.57° القدس
رام الله25.33°
الخليل24.97°
غزة29.59°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

عبر رسائل وجهت لوزارات الإعلام العربية..

خبر: الحكومة تطالب العرب بموقف جاد من العدوان

وجه المكتب الإعلامي الحكومي، عدة رسائل عاجلة لوزراء الإعلام في الدول العربية يدعوهم فيها إلى "أخذ دورهم الطبيعي في الدفاع عن الشعب الفلسطيني واتخاذ مواقف جادة من العدوان الإسرائيلي على غزة". وأكد الرسالة الحكومية التي وزعت، الثلاثاء 13/11/2012م، ضرورة قيام وزراء الإعلام العرب بدورهم في اتخاذ مواقف هامة إزاء التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية. وشددت على أن الاحتلال "تجاوز كافة الخطوط الحمراء في عدوانه على الشعب الفلسطيني منذ عشرات السنين على مرأى ومسمع المجتمع الدولي دون أي رادع أو محاسب". واعتبر المكتب "ارتكاب الاحتلال لمجازره المتكررة عبر استهداف مدفعيته لبيت عزاء يعود لعائلة حرارة شرق مدينة غزة السبت الماضي، جريمة حرب بحق المدنيين وانتهاكا خطيرا للقانون الدولي الإنساني". وأكد على أن "محاولات الاحتلال تصدير أزماته الداخلية ولعبة الانتخابات على حساب الدم الفلسطيني أمر لا يمكن القبول به والتسليم فيه".