11°القدس
10°رام الله
10°الخليل
13°غزة
11° القدس
رام الله10°
الخليل10°
غزة13°
الخميس 03 ديسمبر 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

كومان: أتمنى مشاركة رونالدو.. ويجب الصبر على بيرلو

أكد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، أن مواجهة يوفنتوس ستكون صعبة، غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي "ليست مباراة حاسمة، بل هي مواجهة بين فريقين كبيرين يرغبان في الذهاب بعيدًا في البطولة، من المهم تحقيق نتيجة جيدة، علينا صنع الفرص، نحترم الخصم كثيرًا".

وأضاف "ستكون مباراة ممتعة للجميع، نريد رؤية الأفضل في الملعب، رونالدو لاعب رائع ولا أعرف ما إذا كان لائقًا للعب بسبب كورونا أم لا، أتمنى أن يتواجد، لأنني احترمه بشدة".

وعن انتقاده للتحكيم بعد الكلاسيكو، علق "ما قلته لست نادمًا عليه، وذلك ليس في يدي، لا أريد التحدث أكثر عن هذا الموضوع، أهم شيء مباراة الغد".

وتابع "حين كنت أتفاوض مع برشلونة لتولي الفريق، كنت أعلم أنه لن يكون تحديًا سهلا بسبب التغييرات التي أردنا القيام بها وبسبب تفشي الوباء، التحدي كبير جدًا، أنا فقط أطلب الهدوء والوقت، وضد ريال مدريد لمدة 60 دقيقة كنا جيدين ورأيت الفريق بطموح كبير".

وأردف "لدينا لاعبون بخصائص مختلفة في الهجوم، علينا أن نختار أولئك الذين هم أكثر استعدادًا، هدفنا غدًا هو محاولة الفوز".

وأوضح "أنا مدرب يريد أن يتمتع فريقه بعقلية الفوز، لكن لا يمكن التفكير في الهجوم فقط، نريد السيطرة على المباراة، مع وجود لاعبين في العمق لإحداث الضرر، يجب أن نجد التوازن بين الدفاع والهجوم".

وعن بيرلو، علق "أسهل شيء هو إبداء الرأي في بيرلو كلاعب، فهو حقق العديد من الإنجازات للفرق التي لعب لها، كمدرب لا يمكنني إبداء رأيي فيه، ويجب أن يحصل على الوقت، وعليه أن يتحلى بالهدوء، وآمل أن ينجح كمدرب".

واستكمل "يوفنتوس فريق عظيم في أوروبا، فهم أقوياء دفاعيًا على الرغم من الخسائر التي تعرضوا لها، ويعرفون كيف يسيطرون على المباراة، ولديهم لاعبون رائعون في الهجوم، ديبالا رائع وموراتا يُسجل الأهداف، وهناك الكثير من الجودة".

وأتم "الحالة البدنية وتفشي كورونا عوامل تؤثر على الفرق وتزيد المفاجآت، الكل يريد أن يلعب في ملعبه وسط جماهيره نظرًا لوجود تأثير لهم، وتحدث نتائج نادرة بسبب الفيروس".

وكالات