18.9°القدس
18.66°رام الله
17.75°الخليل
22.61°غزة
18.9° القدس
رام الله18.66°
الخليل17.75°
غزة22.61°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

للمرة الثالثة

خبر: الاحتلال يقر بسقوط صاروخ على تل أبيب

أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس 15/11/2012، بسقوط صاروخ فلسطيني أُطلق من قطاع غزة على المنطقة الجنوبية في مدينة تل أبيب وسط الضفة الغربية المحتلة عام 1948. وأوردت الإذاعة العبرية على موقعها الإلكتروني نقلاً عن مصدرعسكري في الجيش، قوله ".. سقط في منطقة ريشون لتسيون جنوبي تل أبيب صاروخ أطلق من قطاع غزة، ولم تقع إصابات أو أضرار" حسب المصادر العبرية. وكانت كتائب "عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" قد أعلنت الليلة الماضية عن قصف مدينة تل أبيب التي تبعد نحو 75 كيلومتراً عن قطاع غزة، وذلك لأول مرة في تاريخ الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي.