19.45°القدس
19.21°رام الله
18.3°الخليل
22.48°غزة
19.45° القدس
رام الله19.21°
الخليل18.3°
غزة22.48°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

خبر: الاحتلال يتحقق من صواريخ أطلقت من سيناء

قال الجيش الإسرائيلي إنه يتحقق ما إذا كان الصاروخ الذي انفجر في منطقة أشكلول (النقب) مساء الجمعة قد أطلق من سيناء المصرية ، وهو ما يشير إلى تخوف الاحتلال من فتح جبهة مواجهة جديدة في ظل العدوان المستمر على غزة. ويشير الجيش إلى أنه إذا ثبت صحة الأمر ، فإنه يكون المرة الثانية التي يطلق فيها صاروخ من سيناء في اقل من يومين. والأربعاء الماضي ، بعيد اغتيال القائد القسامي البارز أحمد الجعبري أطلقت 4 صواريخ من داخل الأراضي المصرية ولم ترد تقارير عن إصابات أو أضرار. وقالت صحيفة الشروق المصرية إن مجلس شورى المجاهدين تبنى إطلاق خمسة صواريخ على (إسرائيل). وقد شهدت السنوات الثلاث الماضية عددا من الهجمات الصاروخية الصادرة من سيناء، ولكن معظم تلك الهجمات استهدفت إيلات، مدينة في أقصى جنوب إسرائيل. وفي آب 2011 قتل ثمانية جنود إسرائيليين في هجوم على الطريق إلى إيلات المحتلة.