20.01°القدس
19.77°رام الله
18.86°الخليل
23.22°غزة
20.01° القدس
رام الله19.77°
الخليل18.86°
غزة23.22°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

خبر: رغم العدوان..الحكومة تصرف بقية الرواتب

أعلنت الحكومة الفلسطينية أنها ستصرف بقية رواتب موظفيها غدا الأحد 2012/11/17. ونقلت إذاعة صوت الأقصى المحلية خبراً نسبته لوزير الاتصالات بالحكومة الفلسطينية، المهندس "أسامة العيسوي"، بأن الحكومة قررت صرف بقية رواتب موظفيها الحكوميين والعسكريين غداً الأحد. وبيّن الوزير العيسوي أنه سيكون بإمكان الموظفين تلقّي رواتبهم من خلال مختلف فروع البريد الحكومي المنتشرة على طول قطاع غزة.