19.45°القدس
19.21°رام الله
18.3°الخليل
23.95°غزة
19.45° القدس
رام الله19.21°
الخليل18.3°
غزة23.95°
الخميس 25 يونيو 2026
3.95جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.41يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.95
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.41
دولار أمريكي3

لا خيار سوى المقاومة والبندقية ..

خبر: الزهار: الآن نغزوهم ولا يغزونا

أكد القيادي في حركة حماس، الدكتور محمود الزهار بأن كل نقطة دم سقطت في العدوان الإسرائيلي على غزة هي بداية لتحرير فلسطين من الاحتلال. و قال الزهار - في مقابلة تلفزيونية عفوية مساء الأربعاء 21/11/2012م - :" هذه الفترة التي كان العدو يغزونا فيها انتهت، و جاءت المرحلة التي نغزوهم فيها"، مؤكداً أن هذه هي مرحلة الدم و البندقية و لا خيار سوى المقاومة للشعب الفلسطيني. و أشار إلى أن العدو يعلم جيداً و أكثر من أي وقت مضى أن الدماء التي سقطت ستنير لنا الطريق و أن الحجارة التي هدمت هدمت لتبنى في القدس المحتلة. ودعا الزهار كل من يهمه الأمر إلى إعادة حساباته و الالتفاف حول خيار البندقية، مؤكداً أن الجماهير التي خرجت لتحتفل بنصر غزة الليلة إنما هي استفتاء حقيقي على خيار الجهاد والمقاومة .