18.34°القدس
18.04°رام الله
17.19°الخليل
20.51°غزة
18.34° القدس
رام الله18.04°
الخليل17.19°
غزة20.51°
الجمعة 26 ابريل 2024
4.76جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.08يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.76
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.08
دولار أمريكي3.8

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره الإسرائيلي- (تغريدة)

الاحتلال

أعلن الاتحاد  للاحتلال الإسرائيلي لكرة القدم الثلاثاء أنه بصدد توقيع اتفاقية تعاون مع نظيره الإماراتي في وقت لاحق من شهر كانون أول/ ديسمبر الجاري، وذلك بعد ثلاثة أشهر من توقيع البلدين لاتفاقية تطبيع تاريخية.

وذكر الاتحاد عبر موقع “تويتر” أن أورين حسون رئيس الاتحاد، وروتم كمر الرئيس التنفيذي للاتحاد، سيتوجهان إلى دبي في 14 كانون أول/ ديسمبر الجاري.

 

وأضاف الاتحاد: “الحدث سيشهد أيضا حضور جياني إنفانتينو رئيس الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم)، الذي قاد هذه الخطوة الرائدة”.

وكانت قد نقلت هيئة البث الإسرائيلية (رسمية)، مساء الإثنين، عن المتحدث باسم نادي “بيتار القدس” الرياضي الإسرائيلي، قوله إن بعثة من النادي، بمشاركة صحافيين إسرائيليين، ستزور أبوظبي نهاية الأسبوع الجاري، لتوقيع اتفاق بيع أسهم من النادي للشيخ حمد بن خليفة آل نهيان.

وأكدت أن النادي سيعقد لاحقا مؤتمرا صحافيا يعلن خلاله رسميا عن هذه “الخطوة التاريخية”.

وأشارت “هيئة البث” إلى أن رئيس بلدية الاحتلال في مدينة القدس، موشيه ليؤون، تحدث نهاية الأسبوع الماضي هاتفيا مع الشيخ حمد، وعرض الأخير شراء أسهم في النادي.

وقال موشيه هوغ، أحد مالكي “بيتار القدس”، الجمعة، إن “الشيخ حمد قدم عرضا رسميا لشراء حوالي نصف أسهم النادي”.

وتابع: “تلقيت عرضا تاريخيا”، دون الكشف عن تفاصيل، لا سيما بشأن قيمة الصفقة المرتقبة.

وحسب موقع “واللا” الإخباري العبري، فإن مالكي “بيتار القدس” كشفوا عن أن الشيخ حمد قد يستحوذ على 49 بالمئة من أسهم النادي.

وفريق نادي “بيتار القدس” لكرة القدم هو من أكبر فرق المدينة الفلسطينية المحتلة، ويُعرف عن مشجعيه عنصريتهم ومعاداتهم للعرب والمسلمين، ورفضهم رؤية لاعبين عرب أو مسلمين ضمن صفوفه.

المصدر: فلسطين الآن