23.89°القدس
23.5°رام الله
22.75°الخليل
26.6°غزة
23.89° القدس
رام الله23.5°
الخليل22.75°
غزة26.6°
الأربعاء 31 يوليو 2024
4.8جنيه إسترليني
5.28دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.05يورو
3.74دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.8
دينار أردني5.28
جنيه مصري0.08
يورو4.05
دولار أمريكي3.74

ميسي: لن أتحدث مع أي نادٍ في يناير.. ومستحيل أن ألعب لريال مدريد

أعلن ليونيل ميسي قائد برشلونة موقفه بشأن مغادرة البارسا في شهر يناير المقبل، مؤكدًا إنه من المستحيل أن ينضم لريال مدريد أو أتلتيكو مدريد.

وقال ليونيل ميسي في تصريحاته لقناة "لا سيكستا" الإسبانية: ‘‘"نحن ندرك كل ما يحدث، يعتقد البعض اننا نعيش في فقاعة، ونكسب فقط المال، ولكن هذا غير صحيح، نحن نعيش الواقع مثل اي شخص آخر‘‘.

وأضاف: ‘‘لم تكن عائلتي فقيرة، لكنها كانت أسرة من الطبقة المتوسطة، ولم أفتقر أبدًا إلى أي شيء، عشنا بشكل جيد، ولكن ليس برفاهية كبيرة‘‘.

وتابع: ‘‘أعرف ما لدي من أموال، أنا على دراية بكل شيء‘‘.

وعن الخسارة 8-2 من بايرن ميونيخ في الموسم الماضي، قال ميسي: ‘‘يمكن أن تخسر، لقد خسرت مرات عديدة، وعلينا قبول ذلك، لكنها كانت لحظة صعبة بسبب كيفية خسارتها، خاصة لأننا كنا نعلم أنها كانت مباراة صعبة، لقد جئنا من سنة صعبة، يمكن أن نخسر، ولكن ليس بالطريقة التي فعلناها‘‘.

وأكد ليو: ‘‘كان يجب أن أذهب لطبيب نفسي، ولكن لم أفعل ذلك‘‘.

واعترف: ‘‘بارتوميو خدعني في أشياء كثيرة، أُفضل عدم الخوض في التفاصيل، لكن كان هناك الكثير، وفي عدة سنوات‘‘

وواصل: ‘‘لو ذهبت للمحكمة في الصيف في مواجهة البارسا، لفزت بالقضية، أكثر من محامي اخبرني بذلك، ولكن لم أكن أريد أن أغادر بهذه الطريقة‘‘.

وأشار ليو: ‘‘أنا مستاء من طريقة معاملة الصحافة المدريدية معي‘‘.

وأكد ميسي تحدثه مع غوارديولا، حيث قال: ‘‘نعم تحدثت مع بيب غوارديولا، تحدثنا حول كيف تسير الأمور، كيف يعمل في مانشستر سيتي، كيف تسير الأمور هنا، بالنسبة لي، هو أفضل مدرب‘‘.

وأكمل: ‘‘لم أتحدث مع بيب من أجل البحث عن فريق آخر غير البارسا‘‘.

واستطرد: ‘‘يقولون إنني اضع المدربين، واضع زملائي في الفريق، وأنا من يفرض التعاقدات، ولكن هذا شيء بعيد عن الواقع تمامًا‘‘.

وعن المدرب رونالد كومان، قال: ‘‘مع جدية كومان، كان هناك فكر فعلي للفريق والنادي، يقوم بعمل جيد، وعمله صعب مع اللاعبين الشباب الصغار، ولكن شيئا فشيئا فريقنا يتطور‘‘

وواصل بقوله: ‘‘نعم، لدي عضوية في نادي برشلونة، لكن لا أعرف لمن سأصوت لرئاسة النادي، وأفضل ألا أقف مع أي مرشح رئاسي‘‘.

وعن وضع نيمار جونيور، قال: ‘‘جلب نيمار للبارسا في الصيف المقبل سيكون صعبًا على الرئيس الجديد، الوضع صعب ماليًا، جلب الكثير من اللاعبين الجيدين يكلف الكثير من الأموال‘‘.

وبسؤاله، ماذا ستفعل، إذا قال مرشح رئاسي إنه سيجلب لك نيمار لتبقى؟، أجاب ليو مبتسمًا: ‘‘سيكون صعبًا، ليس هناك أموال كافية‘‘.

وتابع: ‘‘الرئيس الجديد يجب أن يكون ذكيًا، وعليه أن يجري العديد من التغييرات، لجعل الأمور تسير على ما يرام هنا‘‘.

وعن علاقته بنيمار ولويس سواريز، قال: ‘‘أتحدث مع سواريز تقريبًا يوميًا، وأيضًا مع نيمار، لدينا علاقة كبيرة نحن الثلاثة‘‘.

وكشف: ‘‘تحدثت مع نيمار حول المواجهة في دوري الأبطال، أنا وهو لا نريد مقابلة بعضنا البعض، حتى هم لا يريدون مواجهة البارسا‘‘.

وعن إمكانية مغادرة برشلونة في يناير، قال ميسي: ‘‘لن أتحدث مع أي نادٍ في يناير، سوف انتظر حتى نهاية الموسم، أريد أن أركز على الفوز بالألقاب مع البارسا، لا أريد أن أتورط في أي شيء آخر الآن‘‘.

وعن علاقته مع أنطوان غريزمان، قال: ‘‘علاقتي رائعة مع غريزمان، أنا وهو نشرب المتة معًا في غرفة الملابس، لا يوجد أي خلاف بيننا‘‘.

وعن ما يحلم به، قال: ‘‘كنت أحلم باللعب والعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن لا أعرف ما إذا كان ذلك سيحدث‘‘.

وعن مستقبله، قال: ‘‘لا أستطيع أن أقول لك ما سأفعله في المستقبل، أنا نفسي لا أعرف، سأقرر مستقبلي في نهاية الموسم‘‘.

وشدد ليو بقوله: ‘‘مستحيل أن ألعب في ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد‘‘.

ثم أرسل ميسي رسالة إلى الجماهير بقوله: ‘‘سأخبرهم أنني لا أعرف ما إذا كنت سأغادر أم لا وما إذا كنت سأفعل، أود المغادرة بأفضل طريقة، دائمًا من الناحية الافتراضية، أود العودة يومًا ما، أود العودة إلى المدينة، للعمل في النادي‘‘.

وأكد: ‘‘برشلونة أكبر بكثير من أي لاعب، أكبر مني أنا أيضًا، وآمل أن يقوم الرئيس الجديد الذي سيأتي بعمل جيد لرفع الألقاب المهمة مرة أخرى‘‘.

وعن مهنته بعد اعتزال كرة القدم، قال ميسي: ‘‘لا أعرف ما سأكون، لم أفكر في الأمر، لكن الشيء المتعلق بكرة القدم هو ما أحبه، ما أعتقد أنني أعرفه، لا أرى نفسي كمدرب، ربما كمدير رياضي لجلب اللاعبين الذين أريدهم أو أعتقد أن النادي يحتاجهم، سنرى‘‘.

وختم ليو بقوله: ‘‘إنها قصة حب منذ صغرنا مع النادي والمدينة، مع انتهاءها ، لا داعي لتلطيخ ما عشته طيلة مسيرتي، ليس من السهل أن أكون محترفًا في النادي لمدة 16 عامًا وأن كل شيء سار بشكل جيد، هناك لحظات سيئة للغاية، لكن كل شيء يتم التغلب عليه دائمًا، وسنرى كيف ستنتهي القصة‘‘.

وكالات