30.57°القدس
30.33°رام الله
29.42°الخليل
28.2°غزة
30.57° القدس
رام الله30.33°
الخليل29.42°
غزة28.2°
الثلاثاء 23 ابريل 2024
4.67جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.78

الطقس: أجواء مشمسة اليوم واضطرابات جوية قادمة

يسود جو مشمس الى غائم جزئي اليوم ويبقى الجو مستقر الى حد كبير في جميع المناطق.

ومن المتوقع أن تتأثر البلاد باضطرابات جوية جديدة مع اعتبارا من يوم غد الإثنين وتصبح الأجواء باردة وتتساقط الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد وتختلف الأجواء بشكل لافت.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأحد والأيام القادمة:

اليوم الأحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة التي تكون حول الى أدنى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبياً في الجبال وأقل برودة في بقية المناطق، مع ظهور لسحب متفرقة في السماء، وتعود الأجواء لتكون باردة بشكل واضح في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية.

ويوم غد الإثنين يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تكون أدنى من معدلاتها السنوية بحوالي 2-3 درجات، وتسود أجواء باردة بوجه عام نهاراً خصوصاً في الجبال، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية متفرقة من الأمطار في بعض المناطق خصوصاً في شمال ووسط البلاد، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس، وتكون الرياح جنوبية غربية مع هبات نشطة أحياناً،

وفي يوم بعد غد الثلاثاء تبقى البلاد تحت تأثير كتلة هوائية باردة وتيارات هوائية رطبة، وتبقى الفرصة سانحة لهطول زخات محلية متفرقة من الامطار، وتسود أجواء باردة في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض آخر وتسود أجواء باردة بشكل ملموس في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة بوجه عام،

وفي يوم الاربعاء يبقى الجو  غائماً جز€ئيا ومائلا للبرودة الى بارد نهاراً وبارد بشكل كبير في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتبقى الفرصة مهيئة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

المصدر: فلسطين الآن