20°القدس
19°رام الله
19°الخليل
20°غزة
20° القدس
رام الله19°
الخليل19°
غزة20°
الأربعاء 21 ابريل 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

بالصور: ليفربول يغادر مستنقع الهزائم بالفوز على شيفيلد

أنهى ليفربول سلسلة هزائم متتالية وصلت إلى أربع، بفوزه على مضيفه شيفيلد يونايتد 2-0 مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدفي اللقاء كورتيس جونز (48) ومدافع شيفيلد يونايتد كين برايان (64 بالخطأ في مرمى فريقه).

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 43 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة واحدة عن الخامس تشيلسي، فيما بقي رصيد شيفيلد يونايتد 11 نقطة في المركز الأخير.

وجاءت أول فرصة خطيرة في المباراة بالدقيقة الخامسة، عندما تابع ماكجولدريك الكرة من ركلة حرة، لكن الحارس أدريان قام بتدخل جيد لإنقاذها. 

ورد ليفربول في الدقيقة العاشرة، عندما لحق فيرمينو بكرة بينية، لكن حارس شيفيلد يونايتد أرون رامسدايل حرمه من التسجيل.

وكادت عرضية روبرتسون أن تخدع رامسدايل لولا صحوة الأخير في الدقيقة 11، وجرب ماجولدريك حظه بتسديدة بعيدة المدى استعدت تدخل أدريان في الدقيقة 17.

وحاول جونز اللحاق بكرة بينية أمام المرمى لكن رامسدايل ضيق عليه الزاوية في الدقيقة 22، وحرم المدافع المخضرم جاجيلكا، جونز من التسديد على المرمى من موقف جيد في الدقيقة 27.

وتقدم صلاح بالكرة من الناحية اليمنى واقتحم منطقة الجزاء، لكن رامسدايل تصى لمحاولته في الدقيقة 40، وعاد حارس شيفيلد بعدها بدقيقتين عندما تلكأ زملاؤه في تشتيت الكرة، لتصل إلى ألكسندر-أرنولد الذي سددها قوية ليتألق الحارس في إبعاد خطرها.

وسجل كاباك هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 36، بكن الحكم ألغاه لوجود تسلل على ماكبيرني المتداخل في اللقطة، وأبعد رامسدايل تسديدة فينالدوم، اترتد الكرة إلى فيرمينو الذي أبعد أمبادو خطر محاولته في الدقيقة 39.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 48، عندما ارتدت عرضية ألكسندر-أرنولد إلى جونز الذي سدد نحو القائم البعيد للمرمى.

وسجل ماني هدفا ثانيا لصالح ليفربول في الدقيقة 53، بيد أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وقابل ماكبيرني عرضية من الناحية اليمنى برأسه بجانب مرمى ليفربول في الدقيقة 58.

وتدخل كاباك لحرمان ماكبيرني من انفراد تام بالمرمى في الدقيقة 62، وارتدت كرة من ركلة ركنية إلى ناروود الذي سدد من لمسة واحدة بجانب مرمى ليفربول في الدقيقة 63. 

وأضاف فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 64، عندما تبادل الكرة بأناقة مع جونز ثم ماني، ليراوغ المدافعين ويسدد الكرة التي ارتدت من قدم مدافع إلى داخل الشباك، لكن الهدف احتسب في نهاية الأمر للمدافع برايان.

واستقرت تسديدة روبرتسون فوق مرمى شيفيلد في الدقيقة 75، ودخل جيمس ميلنر إلى تشكيلة ليفربول مكان تياجو، وأهدر صلاح فرصة لا تعوض بالدقيقة 80، عندما تابع الكرة بجانب المرمى إصر تمريرة على طبق ذهبي من روبرتسون، وخرج أدريان مرماه لحرمان البديل أوليفر بوركي من التسجيل في الدقيقة 89.

تنزيل.jpg تنزيل (7).jpg تنزيل (6).jpg تنزيل (5).jpg تنزيل (4).jpg تنزيل (3).jpg تنزيل (2).jpg تنزيل (1).jpg
المصدر: فلسطين الآن