17.79°القدس
17.55°رام الله
16.64°الخليل
22.25°غزة
17.79° القدس
رام الله17.55°
الخليل16.64°
غزة22.25°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

خبر: المعابر.. إدخال غاز طهي وبضائع وتصدير توت

فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء 18/12/20212 معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة لإدخال بضائع تجارية إلى القطاع. وقالت لجنة إدخال البضائع إلى القطاع إن الاحتلال سيسمح اليوم بتصدير (5) شاحنات محملة بالتوت الأرضي والزهور والتوابل الخضراء إلى أوروبا. وأوضحت اللجنة أن الاحتلال سيسمح أيضاً بدخول (290) شاحنة للقطاع محملة ببضائع للقطاعين التجاري والزراعي وقطاع المواصلات، بالإضافة لإدخال كميات من الأسمنت وحديد البناء والحصمة الخاصة بالمشاريع الدولية, وسيتم ضخ كميات محدودة من غاز الطهي فقط. وكان يوم أمس الاثنين 2012/12/18 شهد تصدير (2) شاحنة محملة بالتوت الأرضي لدول أوروبا، أما الواردات فقد دخل عبر المعبر 286 شاحنة محملة ببضائع للقطاعين التجاري والزراعي وقطاع المواصلات والمساعدات, بالإضافة لكميات من الأسمنت وحديد البناء والحصمة الخاصة بالمشاريع الدولية كما تم ضخ كميات محدودة من غاز الطهي فقط.