17.23°القدس
16.99°رام الله
16.08°الخليل
22.12°غزة
17.23° القدس
رام الله16.99°
الخليل16.08°
غزة22.12°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

خبر: الضفة.. استمرار المطالبات بصرف الرواتب

اعتصم عشرات المعلمين التابعين لمديرية جنوب نابلس، الثلاثاء 18/12/2012، أمام مقر المديرية في بلدية حوراة جنوب نابلس، مطالبين الحكومة بصرف الرواتب والإيفاء بالتزاماتها. وقال مراسلنا: "إن هذا الاعتصام جاء من اجل مطالبة حكومة فياض بصرف الرواتب، والإيفاء بالالتزامات المترتبة عليها، كون الوضع أصبح لا يطاق في ظل تأخر صرف الرواتب". وكان الإضراب العام شل مدارس الضفة الغربية المحتلة منذ الأحد الماضي احتجاجا على تأخر صرف رواتب الموظفين بسبب "الأزمة المالية التي تعاني منها السلطة في الضفة الغربية". وقرر اتحاد المعلمين في الضفة المحتلة الإضراب يوم الأحد القادم في حال لم تصرف الرواتب، موضحاً أن "المعلم بات غير قادر على الوصول إلى مكان عمله"، مطالباً الحكومة بوضع خطة إنقاذ وإشراك النقابات في إدارة الأزمة المالية.