17.79°القدس
17.55°رام الله
16.64°الخليل
22.67°غزة
17.79° القدس
رام الله17.55°
الخليل16.64°
غزة22.67°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

خبر: أجهزة الضفة تفرج عن مصور فضائية الأقصى

أفرجت أجهزة الضفة المحتلة عصر الخميس 20/12/2012م عن مصور فضائية الأقصى أحمد الخصيب بعد اعتقاله 3 أيام. وقال أحمد قديح، أحد العاملين بفضائية الأقصى :" إن سلطة رام الله أفرجت عصراً، عن الزميل أحمد الخصيب، بعد اعتقال ثلاثة أيام". وأوضح أن الصليب الأحمر الدولي، وعد مسبقاً بالتدخل للإفراج عن المصور الخصيب (25عاماً)، وهو ما جرى فعلياً. وكان جهاز الوقائي التابع للسلطة اختطف مصور فضائية الأقصى أحمد الخصيب بعد اقتحام بيته في بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله بالضفة المحتلة. وتشن أجهزة سلطة رام الله منذ أسبوع حملة اعتقالات بحق أنصار حركة حماس، وخاصة بعد إحياء الحركة لذكرى انطلاقتها الـ (25) في مدن الضفة المحتلة.