24.43°القدس
23.85°رام الله
23.3°الخليل
24.7°غزة
24.43° القدس
رام الله23.85°
الخليل23.3°
غزة24.7°
الثلاثاء 23 ابريل 2024
4.67جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.78

"الفدائي" يكتسح سنغافورة برباعية نظيفة

اكتسح منتخب فلسطين، نظيره منتخب سنغافورة، بعد الفوز عليه، اليوم الخميس، (4/0)، ضمن لقاءات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وصعد المنتخب الفلسطيني بهذا الفوز الكبير إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد سنغافورة، لكن الفدائي يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة.

وحسم المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم مباراته امام سنغافورة في الشوط الأول.

وهاجم الفدائي بضراوة منذ انطلاق اللقاء، حيث اعتمد مدرب المنتخب مكرم دبدوب على تشكيلة هجوية قوية، وأسفر الضغط الفلسطيني المبكر عن هدف أول مبكر من ركلة جزاء نتيجة عرقلة عدي الدباغ، انبرى لها تامر صيام ووضعها على يمين الحارس.

واصل المنتخب الفلسطيني هجومه مستغلاً صدمة السنغافوريين، وعاد بعدها عدي الدباغ ووقع على الهدف الثاني بتسديدة خاطفة زاحفة فشل الحارس في التعامل معها.

لم يهدأ الفدائي وظل الكرات العرضية كلمة السر في تفوقه، وعاد الفريق وحصل على ركلة جزاء ثانية، تقدم لها تامر صيام وسجل منها الهدف الثالث.

هذا التحول الهجومي للمنتخب الفلسطيني أربك تماماً منتخب سنغافورة، بالتالي أهدر المنتخب فرصة تعزيز تقدمه بأهداف أخرى، حيث أنفذ الدفاع وحارس سنغافورة هدفين محققين عن طريق تامر صيام ورأسية البهداري، لينتهي الشوط الأول (3/0).

في الشوط الثاني، حافظ المنتخب الفلسطيني على تفوقه، فيما أجرى مديره الفني 5 تغييرات بهدف الاطمئنان على باقي اللقاءات مع بقاء لقاء هام جداً أمام اليمن.

ورغم هذه التغييرات، إلا ان أفضلية الفدائي ظلت حاضرة رغم التراجع النسبي في الأداء، ونجح في الدقائق الخمس الأخيرة من إضافة الرابع من ركنية لعبها محمد درويش وارتقى لها البهداري برأسه لينقذها الحارس وترتد إلى ياسر حمد يتابعها في الشباك محرزا الهدف الرابع.

المصدر: فلسطين الآن