20.57°القدس
20.33°رام الله
19.42°الخليل
24.66°غزة
20.57° القدس
رام الله20.33°
الخليل19.42°
غزة24.66°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

خبر: رام الله..صرف نصف راتب اليوم

أعلنت وزارة المالية في حكومة رام الله أنه سيتم صرف نصف راتب شهر تشرين ثاني، اليوم الأحد 23/12/2012م، وذلك بحدّ أدنى 1500 شيقل وحدّ أقصى 4000 شيقل. وأوضحت الوزارة أنه بهذه المعادلة يكون ما نسبته 22% من الموظفين تقاضوا الراتب بشكل كامل و78% من الموظفين تقاضوا ما نسبته 50%– 90 % من رواتبهم. وقالت الوزارة في بيان صحفي صدر عنها: "نعمل بأقصى جهد لتوفير الجزء المتبقي من الرواتب في أسرع وقت ممكن". ومن الجدير ذكره أنه تم توفير الرواتب هذا الشهر لموظفي سلطة رام الله بقرض من المصارف الفلسطينية، وبضمان شبكة الأمان العربية.