24.98°القدس
24.36°رام الله
23.13°الخليل
27°غزة
24.98° القدس
رام الله24.36°
الخليل23.13°
غزة27°
الثلاثاء 03 اغسطس 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

"الرجوب" الكذوب وسحّج تصبح مراسلًا تلفزيونيًا

مهند أبو جبل - فلسطين الآن

على ما يبدو أن المسحج الأوّل "أبو رامي" قد أحسَّ بالخطر الشديد على منصبـه، بعد انتشار تقارير ومعلومات وإشاعات تفيد بتقربـه من حماس، فأراد أن يبصم بأصابعه العشرة لـ "عباس" ويقدم ولاءه "لن نسمح لأحدٍ أن يتطاول على الرئيس.. "

أبو رامي يُدُنّس أرضَ الشهداءِ جنين بخطابِ الكذب والفتـنة والتدليس، وهو الذي من قبل أراد أن ينشر الفتنة والفجور ضمن مخططات العارِ وتساوقًا مع مشاريع الاحتلال التي تسعى لتصفية الإنسان الفلسطيني الحر، ونزعـه من ثوبـه وعادته المتماسكة والمترابطة والمحافظة.

"نعزّي أهلـ نزار بنات، وقضاؤنا نزيــه وعادل، وهو الذي يحسم ما حصل.. ومستعدين على مستوى الحركة الحفاظ على الحريةِ وحق الجميع في التظاهرِ عن رأيهم.. في إطار القانون.."

عن أي قانونٍ تتحدث يا جبريل.. القانون الذي سمح لأجهزة الجُبن والعار بأن تقتل معارضًا فلسطينيًا، طالبة الإذن من تحت بساطير الاحتلالِ، هل تقصد قانون يسمح بضرب المتظاهرين والاعتداء عليهم بغـاز الفلفل، والهراوات، والسباب والشتائم والسيطرة على أجهزة الصحفيات ونشر صورهن والاعتداء على الخصوصيــة.. شيء من الخجل يا "رجوب" شيء من "العقل"..

حريــة.. شو يعني حريــة.. استحِ على شيبتك أيها الخرف.. هل أصابك الفساد بالزهايمر الوطني؟ والنسيان الأخلاقي.. الحرية هي أن تمنع الصحفيين من التغطية وتهدد المتظاهرين الخارجين ضد الظلم والفسادِ.

"بدنا وحدة.. الشعب واحدة والقضية واحد والقيادة واحدة والوطن واحد.. نتمنّى للجميع أن يقول كفـى كفــى كفــى.. لماذا يستمر هذا الانقسام؟! نحن جاهزون غدًا لتشكيل حكومة وفاق وطني بتحديد قواعد الاحتلال مع الاشتباك في كل الأراضي الفلسطينية.. "

جاهزون.. عن أي جاهزيــة إلغاء الانتخابات، التفرد في القرار، الإقصاء، الفساد، لجان التحقيق الفاسدة، التنسيق الأمني، الاعتقال السياسي، محاربة النشطاء، التعذيب، السحل، القمع، القتل..

قلتلي قواعد اشتــباك.. يلا يا شباب بلسان أبو رامي.. "فلتجهزّوا الصّليبَ لفكّ جيباتهم فكًا.. ولتجهزوا رواجم التفاح تضرب عكا.. وجهّزوا الراقصـاتِ تهزُّ لهم هزًا.. والشورتات القصيرة ".. إنها سياسة الإغراء في مقاومة الاحتلال والتي اخترعها أرذال الوطن.. العملاء والجواسيس والذين أتوا بفرمانٍ من طاولات العار والخيانة، ليتسلطوا على رقاب هذا الشعب".

"وليس من أجندة فصيل ولا كيلو من البحر ولا منحة من حدا.. قرارنا يكون وطني.. إعمار غزة أولوية العنوان النظام الرسمي الفلسطيني وجاهزين لتشكيل الحكومة ضمن أولوية إعادة إعمار غزة"

إعمار غزة يا رجوب.. منذ متى وقلوبُكم على غزة.. ألم تذبحوا غزة، وتريدون أن تقطعوا الهواء عنها، ألم تفرحوا بالحروب الإسرائيلية عليها، ألم تمنعوا المنح عنها.. أم تريدون أن تسرقوا من أموال الإعمار ما شئتم لكروشكم وكروش بناتكم وأبنائكم وتشربون كؤوس الخزي في تل أبيب على حساب دماء الشهداء في غزة.. وتجلبوا الراقصات إلى حواري رام الله ومسارحها على حساب غزة وتضحياتها.. استحِ ع شيبتك يا رجوب .. "كلاب المـــال" 

"لن نسمح يلعب فيها ويلعب عليها مؤسستنا الأمنــية.. جزء من جهد كفاحي هي خط الدفاع الأول.. "

بغض النظر عن المصطلحات المخزية والخطاب الفاضح والغبي من الرجوب والمليء بالأخطاء النحوية واللغوية، حيث طار المفعول بــه من نصبٍ إلى ضمٍ، والمبتدأ المرفوع بالواو، اهتزت لهـا ياءُ جنين! .. من لعب على من.. الدفاع الأول.. بشرفك " هل أحد يصدق هذا الكلام.. " الدفاع الأول "اطلعلي بأغنية ازرع ليمون.. ازرع تفاح" واطلعلي بفيديو دخول وخروج قوات الاحتلال من أمامكم ومن خلفكم وهي تسحب منكم الرخص وتفتش هوايتكم على الحواجز.. وكيف تسلمون المستوطنين وتسلمون تقارير عن المقاومــة..

لقد تجاوز خطاب الرجوب حدّ الكذب والتدليس والفضائح.. الكيادة في "تل أبيب" مبسوطين منك..

أسلوب التسحيج مثمر للغاية، عند الفاسدين ومع أنهم يعلمون أن المسحجين كاذبون، ويسحجون من أجل منصب أو وظيفة، إلا أنهم مستمرون في إغداق مال الشعب على كلابِهم من المسحجين، وصناعة جيش عبيد يطبل ويسبح بحمدهم، فإذا أردتِ تحقيق الـ "الأمــاني" أن تسحج وتسبح بحمد عباس والقيادة وتبدأ حديث باسم فتح، وتطبّل من العصر حتى مطلع الفجرِ.. وتتهم المعارضين وتلعن المتظاهرين وتشوه المقتولين على يد السلطة، لتطـــير من منصات التسجيل.. إلى كانت معكم " تلـفزيــون فلسطين.. غزة " .. مبروك صرتِ سحّيجة برتــبة "كلبة مال". 

 

المصدر: فلسطين الآن