19.56°القدس
19.09°رام الله
17.19°الخليل
22.87°غزة
19.56° القدس
رام الله19.09°
الخليل17.19°
غزة22.87°
السبت 04 مايو 2024
4.67جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

بالصور: برشلونة يخمد انتفاضة سوسيداد برباعية

حقق برشلونة انتصارًا بنتيجة (4-2) خلال مواجهة ريال سوسيداد، مساء اليوم الأحد، في مستهل مشوار البلوجرانا في الليجا.

وسجل أهداف برشلونة في المباراة، جيرارد بيكيه في الدقيقة 19، ومارتن برايثوايت هدفين في الدقائق (45+2) و59، بينما سجل لريال سوسيداد جولين لوبيتي في الدقيقة 82، وأويارزابال في الدقيقة 85، وسيرجي روبيرتو في الدقيقة (90+1).

وبهذا الانتصار يحصد برشلونة أول 3 نقاط ويحل ثانيًا في جدول الترتيب خلف ريال مدريد، بينما يتجمد رصيد ريال سوسيداد بدون نقاط في المركز التاسع عشر.

بدأ برشلونة الضغط مُبكرًا، وحاول جريزمان التهديد في الدقيقة 10، حيث تلقى كرة عرضية من جوردي ألبا داخل المنطقة، وسدد ركلة مزدوجة مرت بجانب القائم الأيمن.

ونجح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19، فمن ركلة حرة غير مباشرة، أرسلها ممفيس ديباي في عمق منطقة الجزاء، ووصلت إلى بيكيه الذي سدد بالرأس في شباك ريميرو حارس سوسيداد.

وكاد ممفيس ديباي أن يُضيف الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 24، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر من برايثوايت، وسدد لولا تألق ريميرو حارس سوسيداد.

وضاعف مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة، النتيجة للفريق الكتالوني بالهدف الثاني في الدقيقة 47، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر زميله فرينكي دي يونج وسدد كرة رأسية أقصى يسار ريميرو حارس سوسيداد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، تلقى أنطوان جريزمان كرة عرضية من فرينكي دي يونج داخل منطقة الجزاء، وسدد أسفل يمين ريميرو حارس سوسيداد، مُضيفًا الهدف الثالث، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 46.

وأضاع جوردي ألبا لاعب برشلونة، انفرادًا بطريقة غريبة، في الدقيقة 49، حيث سدد بجانب القائم الأيمن، وأضاع فرصة تسجيل الهدف الثالث.

وسجل برايثوايت الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 59، حيث انطلق جوردي ألبا على الطرف الأيسر وسدد كرة تصدى لها ريميرو حارس ريال سوسيداد، لترتد أمام برايثوايت الذي أسكنها في الشباك.

أخطر محاولة من جانب سوسيداد، كانت في الدقيقة 65، بتسديدة أرضية زاحفة من ميرينو أسفل يسار نيتو حارس برشلونة، الذي تصدى للكرة قبل أن يُشتتها الدفاع.

وكاد بيدري أن يوسع الفارق لبرشلونة، حيث انطلق داخل المنطقة وسدد كرة قوية، تصدى لها ريميرو حارس ريال سوسيداد وحولها إلى الركنية في الدقيقة 73.

 وعكس المتوقع نجح جولين لوبيتي لاعب ريال سوسيداد في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 82، إذ تلقى تمريرة في عمق منطقة الجزاء وسدد أقصى يسار نيتو حارس برشلونة الذي فشل في إيقافها.

واستمرت انتفاضة سوسيداد، بتسجيل أويارزابال الهدف الثاني في الدقيقة 85، من ركلة حرة مباشرة، سددها أقصى يسار نيتو حارس برشلونة.

وأخمد البديل سيرجي روبيرتو انتفاضة سوسيداد، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 91، إذ تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن من زميله برايثوايت وسدد في الشباك بسهولة، ويؤمن أول 3 نقاط في مشوار البلوجرانا.

تنزيل.jpg تنزيل (4).jpg تنزيل (3).jpg تنزيل (2).jpg تنزيل (1).jpg
المصدر: فلسطين الآن