18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
24.1°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة24.1°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

خبر: رام الله.. استكمال عملية إخلاء بؤرة "عوز تسيون"

استكملت عملية إخلاء البؤرة الاغتصابية "عوز تسيون" المقامة على أراضي المواطنين في منطقة رام الله فجر الأحد 30/12/2012. وقالت الإذاعة العبرية، إنه تم خلالها هدم ثلاثة بيوت، مضيفةً أن عملية الإخلاء تمت بعد إجلاء من تبقى من مغتصبين محتجين كانوا رفضوا الليلة الماضية ترك المنطقة مع آخرين غادروها طوعا في وقت سابق وفقا لتفاهم تم التوصل اليه بين قائد قوات جيش الاحتلال في منطقة رام الله والحاخام دوف ليئور . وكان حوالي مئتين من نشطاء المغتصبين وصلوا إلى البؤرة الاغتصابية عصر أول أمس برفقة الحاخام ليئور ووقعت اشتباكات محدودة بينهم وبين قوات الاحتلال.