19.28°القدس
19.04°رام الله
18.13°الخليل
23.99°غزة
19.28° القدس
رام الله19.04°
الخليل18.13°
غزة23.99°
الأحد 28 نوفمبر 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

كومان: لست قلقا على مستقبلي.. وخسرنا 8 بوجود ميسي

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، أنه ليس قلقا حول مستقبله مع النادي الكتالوني، بعد الأنباء الأخيرة حول إمكانية رحيله.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأحد، قبل مواجهة غرناطة غدًا بالليجا: "صباح الخير، كم من الرائع رؤيتكم هنا (يقصد حضور الصحفيين في القاعة) أفضل من الحديث عبر الشاشة".

وعن المواجهة ضد غرناطة، علق: "لم يتغيروا كثيرًا، وكل مدرب لديه أفكاره، لكن لديهم أسلوب واضح بطريقة (4-3-3)، وهناك لاعبون لديهم الثقة، وسنلعب على أرضنا وسط الجمهور، ولا يمكن مقارنة فريق غرناطة الحالي بالموسم الماضي".

وبسؤاله عما إذا كان يحتاج إلى وقت لمشروعه مع البارسا، علق: "هناك تغييرات في الفريق وإصابات والكثير من اللاعبين الشباب، لكن المهم هو الفوز بالمباريات، وقمت بالإجابة قبل مباراة البايرن هل سأجدد أم لا، والآن الأسئلة التالية حول ما إذا كنت خائفا حول مستقبلي، لكن علينا بذل كل ما لدينا للفوز".

وحول قلقه على مستقبله، أجاب: "ليس هناك حاجة لتكرار الحديث، ورئيس النادي تحدث، وأنا أكثر واقعية، وقبل عام خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ (2-8) ولعب ميسي وسواريز وجريزمان، ونحن لعبنا بمينجويزا وأراوخو وبالدي وبيدري وجافي وديمير".

عودة المصابين

وأوضح: "نحن واثقون من الفوز بالمباريات، ولا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، وآمل أن يعود المصابون، وأعلم أن النتائج مهمة، وليس لدي أي خوف على مستقبلي، في النهاية الرئيس يُقرر".

وعن أنسو فاتي، كشف: "رغم صغر سنه، أظهر كفاءته كلاعب، ولم نحدد موعدا لعودته، لكنه يعمل مع الفريق وقد يعود في غضون أسبوع أو 10 أيام، ونحن نفتقده في الهجوم، وإذا كان بإمكانه الحصول على بضعة دقائق سيكون أمرًا مهمًا".

واستكمل: "حملة ضدي؟ لكل شخص الحق أن يكون له رأي، وبالتأكيد هناك أناس مع وضد كومان، ولا يمكن تغيير هذا أبدًا".

وأشار كومان إلى أن أجويرو لا يزال يتعافى من إصابته، وكوتينيو سيتم تحديد قرار مشاركته، لكنه لن يلعب 90 دقيقة كاملة في ظل عدم اكتمال جاهزيته.

وبسؤاله عما إذا كان نادمًا على قيادة البارسا، علق: "لا، كلنا نريد الأفضل للنادي، وكنت مهتما بتولي المهمة وكان لدي شعور بأنها لحظة صعبة، لكنني أقاتل وأريد الفوز".

طريقة اللعب

ونوه: "لا أخشى أن أعتمد على لاعب شاب أساسيًا، لكن وضع 6 لاعبين شباب ليس جيدًا أيضًا، وإذا كنت تمتلك لاعبا مثل بيدري فلا يمكنك عدم الدفع به أساسيًا".

وعن العودة لطريقة لعب (4-3-3)، أجاب: "هناك طرق مختلفة لتكون قادرًا على الفوز، وأسلوبنا الرئيسي هو (4-3-3)، ولكن إذا كان لديك مهاجمان

والعديد من المدافعين فعليك التكيف، ولو لعبنا بشكل أكثر انفتاحا لكانت الهزيمة أكبر (يقصد ضد بايرن ميونخ)".

وواصل: "بالدي شارك ضد البايرن، وأظهر جودته وطاقته، ولعب دست أيضًا على اليسار ومينجويزا كذلك، لكنني أفضل الاعتماد على ظهير أيسر، ورغم أن بالدي صغير جدًا في السن، لكنني لا أخشى البدء به في المباراة".

وأتم: "ريكي بويج؟ يجب أن يتحسن في العديد من الأمور، والمباراة الماضية كان يستعد وكان سيحصل على فرصة، لولا إصابة جوردي ألبا، وعليه أن يعمل مثل باقي اللاعبين الشباب".

المصدر: فلسطين الآن