33.57°القدس
33.65°رام الله
32.19°الخليل
25.95°غزة
33.57° القدس
رام الله33.65°
الخليل32.19°
غزة25.95°
الخميس 25 ابريل 2024
4.71جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.78

حمل ما تريد من مقاطع صوتية وفيديوهات مع محول يوتيوب Snappea

SnappeaImage.jpg
SnappeaImage.jpg

 

هل تستمتع بسماع ومشاهدة الأغاني أو الفيديوهات على اليوتيوب، ولكنك تعجز عن تنزيل تلك الصوتيات إلى هاتفك؟ لا مشكلة فهناك تحويل الفيديو الى صوت يساعد على تحويل المقطع الذي تريد إلى أكثر من شكل، وعلى حسب ما تريده أن يكون. ليست هناك مشكلة إذا كان حجم الفيديو كبير في الميجا بايت أو كبير من حيث عدد الدقائق، فهو يسمح بجميع الفيديوهات بالتحميل.

محول يوتيوب

تحويل الصوت أو الفيديو إلى أي شكل تريد على الهاتف يكون عبارة عن موقع على الإنترنت، إذن أنت كل ما تحتاجه لكي تقوم بتنزيل الفيديو على هيئة mb3 أو mb4، وسوف أوضح الفرق بينهما، فقط الموقع الذي يقوم بالتحويل ومعرفة الفيديو الذي تريد تحويله و. واحد من أفضل المواقع التي تعتبر محول يوتيوب سريع ومضمون هو Snappea   ، أهم ما يميزه سهولة الاستخدام والتعامل معه بكل سهولة.

تحويل الفيديو الى صوت

إذا قمت باستخدام محول يوتيوب في تحويل الفيديو إلى صوت، ويمكنك تحميل MP3  يعني هذا أنك ستحول الفيديو الى MP3   ، أي Audio، صوت فقط، وهذا يعني أيضًا أنك لن ترى محتوى الفيديو، ولكن ستسمعه. لذلك هذا النوع من التحويل يناسب الفيديوهات التي تركز على الصوت، وليس للصورة أو النظر أي أهمية، مثل الفيديوهات التي يكون محتواها المرئي عبارة عن صورة ثابتة.

مثل بعض الأغاني التي لا تحتوي على كليب، أو الشرح بالصوت فقط للمحاضرات أو التسجيل الصوتي بشكل عام. ولكن هذا النوع من التحويل بالطبع لا يناسب مشاهدة المسلسلات، أو الأفلام أو أي محتوى يهم فيه ظهور الصورة المتحركة به. والجدير بالذكر أن Snappea به كلا النوعين من التحويل، يمكنك تحويل الفيديو الى mp3 للحفاظ على محتوى الفيديو المرئي والصوتي، أو الصوتي فقط، هو يدعك تختار الشكل الذي تريد أن يكون عليه الفيديو.

 

تحميل اغاني MP3  

اتبع تلك الخطوات المتتالية لكي يصبح المحتوى الصوتي على جهازك، الكمبيوتر أو الهاتف الأندرويد:

  1. افتح اليوتيوب والفيديو الذي تريده، وكمثال لنجعل هذا الفيديو هو أغنية أطفال.

  2. انسخ الرابط الظاهر في أعلى الصفحة على اليويتوب، URL.

  3. افتح Snappea والصق اللينك الذي سبق ونسخته، وستجد على الفور الفيديو قد ظهر أمامك.

  4. والآن عليك الاختيار بين أكثر من جودة وأكثر من نوع.

إذا كنت ستقوم بتحميل اغاني MP3  ، فعليك اختيار نوع mb3، ولكن ستجد أكثر من اختيار للصوت فقط، وهذا لأن كل واحد منهم له جودة أعلى من الذي قبله. وكلما ارتفعت الجودة ارتفعت معها حجم الملف الصوتي على جهازك، اختر ما يناسبك ثم اضغط على download، وفي ثوان ستجد الملف الصوتي على جهازك مع التنزيلات.

 

 

 

تنزيل اغاني

 

الآن لننتقل إلى مثال آخر يحتاج إلى وجود الفيديو نفسه في التنزيل، مثل بعض الأغاني التي تحتوي على كليب خاص بها وأنت تريد المقطع الصوتي والمرئي لديك على جهازك. في تلك الحالة سوف تختار mb4، وهو الرمز المخصص للفيديوهات بشكل عام، وهو الأشهر الذي يصلح ويعمل على جميع الأجهزة.

وستجد في ذلك أيضًا أكثر من اختيار، وهنا يعتمد على الجودة، قد تجد تلك الأرقام ظاهرة أمامك لكل عملية تنزيل تختار من بينها:

  • جودة 360 أو 720 أو 1080بيكسل، وأعلى أو أقل من ذلك، وكلما ارتفعت الجودة كلما كانت الرؤية والصوت أوضح وأنقى، وفي المقابل حجم الفيديو يتسع.

  • لذلك تأكد من توفير المساحة الكافية على جهازك قبل عملية التحميل من محول يوتيوب Snappea   .

  • وأخيرًا يمكنك تحميل البرنامج على هيئة تطبيق لأنظمة تشغيل اندرويد، أو التحميل من PC مباشرة، ويمكنك إضافة كافة الفيديوهات التي تريدها معك دائمًا دون تحميل إلى قائمة المفضل لديك في الموقع أو البرنامج.

في النهاية محتوى أول مقطع يوتيوب سوف تقوم بتحميله من Snappea   .

المصدر: فلسطين الآن