23.89°القدس
23.63°رام الله
22.75°الخليل
27.56°غزة
23.89° القدس
رام الله23.63°
الخليل22.75°
غزة27.56°
الجمعة 26 يوليو 2024
4.71جنيه إسترليني
5.15دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.96يورو
3.65دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.15
جنيه مصري0.08
يورو3.96
دولار أمريكي3.65

بغداد بونجاح يرشح منتخبين للفوز بكأس العرب

بغداد بونجاح يرشح منتخبين للفوز بكأس العرب
بغداد بونجاح يرشح منتخبين للفوز بكأس العرب

رشح مهاجم المنتخب الجزائري، بغداد بونجاح، اثنين من المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب ليحمل أحدهما لقب البطولة التي تشهد منافسة قوية.

ونقلت صحيفة "النهار" الجزائرية عن بونجاح أنه واجه صعوبات مع منتخب بلاده في أولى مبارياته في منافسة كأس العرب، وفيما يتعلق بالمنتخب المرشّح للفوز بالبطولة، قال "صعب جدا أن ترشّح منتخبا واحدا، لكن أؤكد أن الجزائر قادرة على الفوز، مع إمكانية أن تقول مصر كلمتها".

وتحدث المهاجم الجزائري عن الفرق بين المنتخب الأول والمحلي من وجهة نظره، حيث قال إنه "يجب الوقوف إلى جانب اللاعبين، خاصة الصغار في السن"، مشيرا إلى صعوبات واجهته مثل مشكلة التأقلم، خاصة وأنه تعود على اللعب إلى جانب محترفين في أوروبا، لكنه حاليا يحتاج إلى وقت للتأقلم.

وكان بونجاح قد طمأن الجميع عن وضعه الصحي بعد تعرضه لإصابة نتيجة تدخل قوي من حارس المنتخب المصري محمد الشناوي لإبعاد كرة عرضية.

وقال بونجاح في تصريحات للقناة الرسمية للاتحاد الجزائري بكرة القدم "فاف": "ما حدث لي أمر طبيعي في كرة القدم، والحارس (محمد الشناوي) لم يتعمد إصابتي، لأن خروجه كان من أجل الدفاع عن مرماه". مشيرا إلى أنه "أجرى كل الفحوصات اللازمة، والآن كل شيء جيد".

وتأهل منتخبا الجزائر ومصر إلى دور ربع النهائي، حيث تصدر المنتخب المصري المجموعة الرابعة رغم تعادله مع الجزائر، وذلك بسبب اللعب النظيف.

وحجزت 8 منتخبات مقاعدها في الدور ربع النهائي لكأس العرب، هي "قطر وعمان من المجموعة الأولى، تونس والإمارات من المجموعة الثانية، المغرب والأردن من المجموعة الثالثة، مصر والجزائر من المجموعة الرابعة".

وكالات