23.46°القدس
23.11°رام الله
21.08°الخليل
27.75°غزة
23.46° القدس
رام الله23.11°
الخليل21.08°
غزة27.75°
الخميس 25 يوليو 2024
4.68جنيه إسترليني
5.12دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.94يورو
3.63دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.68
دينار أردني5.12
جنيه مصري0.08
يورو3.94
دولار أمريكي3.63

5 نجوم خيّبوا الآمال في 2021

خيّب العديد من اللاعبين آمال جماهير وعشاق أنديتهم خلال العالم الحالي, عقب تقديمهم مستويات ضعيفة في المباريات.

ورغم أن الجميع كان يتوقع ظهور بعض النجوم بصورة قوية, إلا أنهم أخفقوا في وضع بصماتهم مع فرقهم في كافة المسابقات.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز اللاعبين الذين خيّبوا الآمال في عام 2021، بعدما فشلوا في تحقيق طموحات جماهيرهم.

1- إيدين هازارد:

لا شك أن البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني، أحد أبرز اللاعبين الذين خيبوا آمال الجماهير في عام 2021.

اللاعب البلجيكي فشل في تقديم أي إضافة خلال عامه الثالث في صفوف ريال مدريد الذي انتقل إليه في عام 2018 قادما من تشيلسي الإنجليزي.

ولاحقت الإصابات هازارد في النصف الثاني من الموسم الماضي، ليبتعد عن خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل بعد الفشل في التتويج بأي لقب.

ورغم قدوم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع بداية الموسم الجديد، ظل هازارد حبيسا لمقاعد البدلاء، في ظل توهج النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بشكل لافت.

ولم يشارك هازارد أساسيا مع ريال مدريد في الفترة بين شهري سبتمبر وديسمبر، بينما كانت مشاركته الأولى مخيبة بالتعادل مع قادش سلبيا الأحد الماضي.

2- مارك أندريه تير شتيغن:

خذل الحارس الألماني جماهير برشلونة بسبب مستوياته الضعيفة خلال المباريات, دون أن يتمكن من وضع بصمته مع الفريق.

وفي الوقت الذي تدهور فيه فريق برشلونة بشكل كبير، لم يكن شتيغن الحائط الذي يحول دون سقوط ا الفريق، بل كان عاملا في ذلك.

وسقط الحارس الألماني في سلسلة من الأخطاء على مدار الموسم الماضي، ليكون سببا في فشل الفريق في التتويج بلقب الدوري الإسباني، بعد منافسة شرسة مع قطبي مدريد.

وعانت شباك شتيغن من سلسلة من النتائج الثقيلة في الفترة الأخيرة، أبرزها الهزيمة من باريس سان جيرمان الفرنسي (1-4) في دوري أبطال أوروبا، وكذلك أمام بايرن ميونيخ (0-3) مرتين.

3- جواو فيليكس:

وعلى الرغم من فوز أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، لم يكن للبرتغالي جواو فيليكس دور بارز في هذا التتويج.

اللاعب الأغلى في تاريخ أتلتيكو مدريد ارتبط اسمه بالرحيل عن الفريق في الصيف الماضي، في ظل عدم الظهور بشكل قوي، رغم التعاقد معه مقابل 120 مليون يورو في 2019.

وأكمل فيليكس مستوياته السيئة خلال الموسم الحالي، فعلى مدار 14 مباراة شارك فيها، لم يسجل سوى هدفا وحيدا، وصنع 2، وسط تراجع نتائج "الروخي بلانكوس".

4- تياغو ألكانتارا:

في ليفربول، كان لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا أحد أكثر اللاعبين الذين خيبوا آمال جماهير الفريق في عام 2021.

تياغو انتقل إلى ليفربول في صيف 2020 قادما من بايرن ميونيخ الألماني، وسط توقعات بأن يكون اللاعب الأفضل في وسط الملعب.

وخيّب اللاعب الإسباني تلك التوقعات، حيث ظل بعيدا عن التشكيلة الأساسية فترة طويلة، ولم يظهر بشكل جيد خلال مشاركاته القليلة مع الفريق.

وعلى الرغم من ظهوره بشكل أفضل في النصف الأول من الموسم الحالي، فإن تياغو لم يصل بعد إلى أفضل مستوياته التي ظهر بها مع بايرن ميونخ من قبل.

ويرتبط اسم اللاعب الإسباني بالانتقال إلى برشلونة, الذي يبحث عن تدعيم صفوفه بلاعبين جدد، لا سيما أنه من خريجي مدرسة الشباب في الفريق "الكتالوني".

5- حكيم زياش:

الأمر تكرر مع لاعب آخر، وهو المغربي حكيم زياش، الذي فشل في حجز مقعد أساسي في تشكيلة الفريق "اللندني" منذ الانتقال إلى صفوفه في 2020.

وعند انتقاله من أياكس أمستردام الهولندي، توقع الكثيرون أن يكون اللاعب المغربي عنصرا أساسيا في تشكيلة "البلوز"، لكنه فشل في ذلك.

وعلى الرغم من وصول توخيل بدلا من لامبارد في منتصف الموسم الماضي، ظلّ زياش بعيدا عن تشكيلة تشيلسي، حيث لم يكن يشارك سوى في مباريات الكؤوس.

وارتبط اسم زياش بالانتقال إلى روما الإيطالي في الصيف الماضي، غير أنه بقي في صفوف تشيلسي، دون أن ينجح في حجز مكانة أساسية أيضا.

وكالات