16.27°القدس
16.94°رام الله
14.02°الخليل
19.16°غزة
16.27° القدس
رام الله16.94°
الخليل14.02°
غزة19.16°
السبت 27 ابريل 2024
4.79جنيه إسترليني
5.4دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.1يورو
3.83دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.79
دينار أردني5.4
جنيه مصري0.08
يورو4.1
دولار أمريكي3.83

لاعب بـ4 مزايا.. مدرب ميلان يحدد طلبه الوحيد في الميركاتو الشتوي

حدد ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي طلبه الوحيد في الميركاتو الشتوي الحالي من أجل ترميم صفوف فريقه في النصف الثاني من الموسم.

وقال بيولي خلال مؤتمر صحفي (الأربعاء) إن ناديه يبحث عن مدافع متكامل في انتقالات يناير/ كانون الثاني الحالي، مؤكدا أنه يسعى لسد الفراغ الذي تركه القائد الدنماركي المصاب سيمون كيير خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح مدرب ميلان أن "إصابة كيير تجبرنا على البحث عن مدافع، وليست لدي طلبات أخرى في الميركاتو الشتوي، وأعتقد أن الفريق متكامل قدر الإمكان في الفترة الحالية، ولن تكون فترة الانتقالات مزدحمة بالنسبة لنا، ومن الواضح أننا سنعثر على اللاعب المناسب".

وأضاف متحدثا عن مواصفات المدافع المطلوب: "نتطلع لضم مدافع متكامل، يمكنه الصمود في موقف لاعب ضد لاعب، ويتمتع بتوقيت جيد في التدخلات، ويتمركز جيدا داخل الملعب".

وواصل: "كما نريد فيه أن يتمتع بالقدرة على صناعة اللعب، فالمدافعون أصبحوا صناعا للعب بالفعل باتخاذ قرارات صحيحة عند الاستحواذ على الكرة".

وتعود مباريات الدوري الإيطالي (الخميس) بعد عطلة شتوية، حيث يستعد ميلان لمواجهة روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بدون كيير الذي يغيب لفترة طويلة بسبب إصابة بالأربطة.

وعانى ميلان صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي من فترة عدم استقرار قبل العطلة، مما سمح لغريمه إنتر ميلان بتوسيع الفارق في الصدارة إلى 4 نقاط، لكن بيولي أكد أن ميلان لن يستسلم في معركة استرداد اللقب الغائب عن ميلان منذ 2011.

وواصل: "فترة العيد ساعدتنا في الراحة والتدريب رغم أن بعض اللاعبين ليسوا في لياقة كاملة لكنهم سيتعافون قريبا، ونريد الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات وجمع نقاط أكثر من الموسم الماضي، وأرى الفريق متعطش ونضغط على أنفسنا لأننا نتحلى بالطموح ونحتاج لإثبات قدراتنا كل مباراة".

وكالات