17.1°القدس
16.68°رام الله
14.97°الخليل
20.93°غزة
17.1° القدس
رام الله16.68°
الخليل14.97°
غزة20.93°
الأحد 05 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

"النقل والمواصلات" تنظم لقاء تفاعليا مع سائقي الأجرة برفح

غزة - فلسطين الآن

نظمت وزارة النقل والمواصلات لقاء تفاعلي مع سائقي الأجرة في محافظة رفح بالتعاون مع شرطة المرور ونقابة سائقي الأجرة للاستماع للسائقين وإيجاد حلول مناسبة لهم.

وأكد مدير العلاقات والإعلام خليل الزيان على أهمية سائقي الأجرة في منظومة الاقتصاد الفلسطيني وهم شريحة كبيرة وواجهة المجتمع لذا يجب على سائقي الأجرة الالتزام في الشكل والتعامل الطيب مع المواطنين.

وأوضح أن وزارته تقدر الوضع الاقتصادي الذي يمر بها قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي الذي يجب أن نتكاتف من أجل كسره وأن نكون يد واحدة في مواجه الاحتلال من تحقيق أهدافه.

وتابع الزيّان أن وزارته بالتعاون مع شرطة المرور ونقابة سائقي الأجرة نعمل بكل جهد من أجل توفير التسهيلات كان أخرها حملة التخفيضات التي استفادة منها عدد كبير من أبناء شعبنا التي تعتبر الأولى من نوعها خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف "على سائقي الأجرة واجبات كما لهم حقوق من حيث التنظيم والالتزام بالقانون والمحافظة على الحالة المرورية من أجل مجتمع آمن مرورياً ولتحقيق المصلحة العامة، وسوف يتم تميز مركبات الأجرة بلاصق في سبيل تنظيم عمل النقل العام".

من جانبه قال إبراهيم أبو جياب نائب مدير عام شرطة المرور إن شرطة المرور سوف تقوم بتنظيم الحالة المرورية بعد انتهاء حملة التخفيضات لخدمة أبناء شعبنا، وشدد على السائقين الالتزام بالمواقف العمومية والأنظمة والقوانين، واعدا بأن الشرطة سوف تتابع الميدان وسوف يتم المشاركة مع نقابة سائقي الأجرة للحد من حوادث السير. 


 

المصدر: فلسطين الآن