28.8°القدس
27.85°رام الله
25.18°الخليل
31.04°غزة
28.8° القدس
رام الله27.85°
الخليل25.18°
غزة31.04°
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
4.01جنيه إسترليني
5.01دينار أردني
0.18جنيه مصري
3.48يورو
3.55دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.01
دينار أردني5.01
جنيه مصري0.18
يورو3.48
دولار أمريكي3.55

أُعلن عنها اليوم..

شهاب: الهيئة الوطنية لإسناد الداخل تَعِمد قيم ومفاهيم معركة "سيف القدس"

غزة - فلسطين الآن

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب، السبت، أن الهيئة الوطنية لدعم وإسناد شعبنا بالداخل الفلسطيني المحتل، التي أُعلن عن تشكيلها اليوم، تَعمِد القيم والمفاهيم التي رسختها معركة سيف القدس.

وقال داوود شهاب، على هامش اجتماع للشخصيات الوطنية وفصائل العمل الوطني والإسلامي في قطاع غزة إن "معركة سيف القدس رسخت في الوعي الجمعي الفلسطيني وحدة المصير والهدف والوجود الفلسطيني في كل أماكن تواجده".

وذكر شهاب أن "اجتماع اليوم يأتي للإعلان عن تشكيل الهيئة الوطنية لمساندة الأهل في الداخل المحتل ولوضع برنامج الفعاليات الشعبية المساندة لجماهير شعبنا بالداخل والبرامج الأخرى".

 وأضاف أن الاجتماع يشارك فيه عدد كبير من الشخصيات الوطنية وقادة فصائل العمل الوطني والإسلامي في قطاع غزة.

 ولافت شهاب إلى أن هناك اتصالات ستجريها الهيئة مع مختلف قادة وممثلي الجماهير الفلسطينية في الداخل والضفة والقدس والشتات من أجل تنظيم أقوى وأوسع فعاليات وأنشطة شعبية وإعلامية وقانونية وسياسية لمساندة أهلنا بالداخل.

وحذر من أن "هناك مخططا كبيرا يستهدف أهلنا في الداخل"، مؤكدا بهذا الصدد أن "غزة بمقاومتها وسلاحها ورجالها وكل مكوناتها لن تتخلى عن دورها وهي مستعدة دائما للقيام بما عليها لمواجهة الاحتلال ومساندة جماهير شعبنا في كل مكان".

 وتابع شهاب القول "أمام هذا الاستهداف من قبل الاحتلال لأبناء شعبنا في الداخل، يجب أن يخرج صوت آخر يقول إن هذا الشعب واحد، مصيره وهدفه واحد، وإننا جميعا في حالة مواجهة واشتباك مع العدو الإسرائيلي". ودعا شهاب، إلى ضرورة التكاتف الوطني الفلسطيني، مشددا على أهمية وحدة شعبنا في مختلف أماكن تواجده؛ من أجل التصدي للقرارات العدوانية الصهيونية التي تستهدف أهلنا في القدس والداخل المحتل.

المصدر: فلسطين الآن