29.99°القدس
29.52°رام الله
28.86°الخليل
30.11°غزة
29.99° القدس
رام الله29.52°
الخليل28.86°
غزة30.11°
الثلاثاء 23 يوليو 2024
4.69جنيه إسترليني
5.12دينار أردني
0.07جنيه مصري
3.95يورو
3.63دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.69
دينار أردني5.12
جنيه مصري0.07
يورو3.95
دولار أمريكي3.63

بعد فراق يوفنتوس.. هل يعوض ديبالا صفقة ريال مدريد المنتظرة؟

يبدو أن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا قد حسم وجهته المقبلة بعدما تأكد رحيله عن نادي يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن نادي السيدة العجوز في الساعات الماضية رحيل ديبالا فور انتهاء تعاقده في يونيو/ حزيران المقبل بعدما لم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديده.

ووفقا لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن ديبالا مستعد لارتداء قميص باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل، رغم اهتمام بعض الأندية الأوروبية الكبرى بضمه.

ويسعى الثلاثي الإنجليزي، توتنهام هوتسبير وأرسنال وليفربول، للظفر بتوقيع ديبالا، الذي رفض الانتقال إلى السبيرز في صيف 2019.

ويفكر اللاعب الدولي الأرجنتيني في إدارة ظهره للأندية الإنجليزية، نظرا لرغبته في التوقيع للنادي الفرنسي، حال تقدمه بعرض لضمه في صفقة مجانية.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي أفادت بإبلاغ إدارة النادي الباريسي للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بضرورة البحث عن ناد جديد في الصيف، نظرا لعدم مشاركته بانتظام مع الفريق.

وسيصبح التعاقد مع ديبالا بمثابة تعويض للنادي الباريسي، الذي بات على مقربة من خسارة مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، المتوقع انضمامه في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد الإسباني.

ومن المحتمل أن يتحرك متصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي نحو صاحب الـ28 عاما، لا سيما في ظل إمكانية خسارة أحد أهدافه في سوق الانتقالات، وهو عثمان ديمبلي، مهاجم برشلونة الإسباني.

وعاد المهاجم الفرنسي مؤخرا للمشاركة بصفة منتظمة مع الفريق الكتالوني، مما دفع إدارة النادي لفتح الباب مجددا أمام احتمالية العودة لطاولة المفاوضات مع وكيله من أجل تجديد العقد.

وسبق لنادي برشلونة الإعلان في يناير/ كانون الثاني الماضي عن فشله في تجديد عقد ديمبلي، ليؤكد عزمه على بيعه في الميركاتو الشتوي وتجميد مشاركاته، لكنه فشل في تنفيذ ذلك، ليتقرر استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

وكالات