26.68°القدس
26.44°رام الله
25.53°الخليل
27.08°غزة
26.68° القدس
رام الله26.44°
الخليل25.53°
غزة27.08°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

الاحتلال يبعث برسائل تهديد لأهالي بلدة اللبن الشرقية

نشرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم عدداً من ملصقات التهديد في بلدة اللبن الشرقية، هددت خلالها أهالي القرية بأنه "سيتم ملاحقتهم" ما لم يعملوا على إعادة ما أسمته بـ"الهدوء" الى المنطقة.

وأوضحت مصادر صحفية أن جنود الاحتلال، يعيقون بشكل متكرر وشبه يومي، وصول طلبة اللبن الشرقية إلى مدارسهم الواقعة على شارع رام الله – نابلس الرئيسي، ويهاجمونهم بالرصاص المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت لإجبارهم على سلوك طرق بديلة طويلة ووعرة، وهو الأمر الذي يرفضه الطلبة والأهالي.

وتتعرض مدارس اللبن الشرقية، مدرسة البنات ومدرسة الذكور، اللتان بنيتا عام 1944، منذ الانتفاضة الأولى عام 1987 لمضايقات واعتداءات جيش الاحتلال والمستوطنين، وتتم فيهما الدراسة تحت ضغط نفسي وترهيب وتخويف.

المصدر: فلسطين الآن