28.32°القدس
27.58°رام الله
27.41°الخليل
33.27°غزة
28.32° القدس
رام الله27.58°
الخليل27.41°
غزة33.27°
الإثنين 27 يونيو 2022
4.28جنيه إسترليني
4.89دينار أردني
0.18جنيه مصري
3.65يورو
3.46دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.28
دينار أردني4.89
جنيه مصري0.18
يورو3.65
دولار أمريكي3.46

كيف تورط محمد رمضان في جريمة ذبح فتاة المنصورة نيرة أشرف؟

أقحم ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان المصري محمد رمضان، في جريمة ذبح فتاة المنصورة نيرة أشرف.

بلطجة وعنف

حيث ركز عدد كبير من الناشطين على أعمال محمد رمضان الفنية، ودورها في نشر العنف والسلوك الإجرامي بين الشباب والبلطجة.

فكتب الإعلامي أسامة جاويش: “مصر تجني ثمار مسلسلات #محمد_رمضان ونشر ثقافة البلطجة والسيوف والسلاح. مصر تجني انشغال النظام بمطاردة المعارضين والنخب وترك المجرمين الحقيقيين يفسدون في الأرض رحم الله هذه الفتاة ورزق أهلها الصبر”.

وكتب ناشط آخر: “انا لله وانا اليه راجعون ذبح طالبة امام #جامعة_المنصورة، وسلملي علي بلد الامن والامان في عصر الاسطورة محمد رمضان”.

أغاني نرجسية

وكتب القارئ مصعب عرفات: “لن نسامح فيما صنعت شاشات الدراما والسينما من البلطجة التي جرأت الناس على الجرائم والقتل بدافع التقليد. وسنظل نذكر محمد رمضان وأمثاله باللعنات ولن ننسى أنكم المتهم الأول”.

وتابع: “لن نسامح صناع الأغاني النرجسية التي زرعت في الشباب حديث السن أنه من حقه امتلاك كل شئ. وأن الكون كله مطوّع له لأن سيادته (حتة تقيلة في البلد ولوحده حملة … إلخ ) وأخيرًا في جزيرة غمام: أنا أحسن حاجة في الدنيا!! وبدون أي مؤهلات لذلك حتى لو كان مابيعرفش يفك الخط. أجيال مشوّهة الهوية، ضعيفة الدين والإيمان، هلامية الفكر والعلم والثقافة. وهانحن نجني الثمار”.

وقال مغرد سعودي: “هذا هو البلطجي المجرم الحقيقي.. سكوت المصريين عن هذي الاشكال لا يتوقعو الا كثرة الجرائم بشكل مقزز على سوالف غبية”.

واسترجع آخر عبارات محمد رمضان في أعماله، وكتب: "يابت إنتى بتاعتي واللى هيقرب منك هموته واموتك انتى كمان.” سينما السبكي الرخيصة والوضيع محمد رمضان عبده موته والألماني والأسطورة … الله يرحم #نيرة_أشرف طالبة #جامعة_المنصورة اللى راحت ضحية مجتمع قبل على نفسه وعلى أولاده يشوفوا الغلط صح والبلطجة قوة".

المصدر: فلسطين الآن