17.9°القدس
17.47°رام الله
15.53°الخليل
21.45°غزة
17.9° القدس
رام الله17.47°
الخليل15.53°
غزة21.45°
الإثنين 06 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

إنتر ميامي يتعاقد مع العقل المدبر لإيرادات برشلونة

راهن نادي إنتر ميامي الأمريكي على استراتيجية التسويق الإسبانية لزيادة دخله، حيث تعاقد النادي الذي يملكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، اليوم الخميس، مع فيكتور أوليفر، المسؤول السابق عن ملعب "كامب نو" وإيرادات برشلونة.

وذلك بهدف مساعدة إنتر ميامي في المضي قدما، نحو مشروع رياضي طموح.

وقال أوليفر لوكالة الأنباء الإسبانية: "يمتلك هذا النادي إمكانيات كبيرة".

وكان أوليفر وراء النجاحات الاقتصادية الكبيرة التي حققها كامب نو، حيث كان أكثر ملعب في العالم حقق أرباحا، تحت إدارته، وكذلك متحف برشلونة.

وأشار إلى أنه غادر برشلونة "والسعادة والفخر يغمرانه" بسبب الإنجازات التي حققها، مؤكدا تطلعه وحماسه لخوض هذا التحدي الجديد، وتحقيق أكبر قدر من الفائدة من مرافق نادي إنتر ميامي، وإحدى أهم مدن سوق كرة القدم في الولايات المتحدة.

وأضاف: "المشروع رائع ومثير للغاية، ولدينا بيكهام.. بالإضافة إلى امتلاكه إمكانيات كروية كبيرة، وهناك كذلك مونديال سيقام هنا في 2026".

واستكمل: "كل هذه الإمكانيات ستنمو.. نحن في ميامي، التي تعد مدينة عصرية جدا وعالمية، ويقطنها أناس من أمريكا الجنوبية ومواطنون أمريكيون، لذا الأمر ممتع على المستويين الشخصي والأسري".

وعبر أوليفر عن سعادته وشعوره بالفخر بتحقيق هدفه، والانتقال إلى الولايات المتحدة، وكذلك سروره ببدء حياة جديدة في فلوريدا، في انتظار إنهاء وثائق زوجته وأبنائه الثلاثة.

وسيهتم أوليفر بملعب إنتر ميامي، وما يقام عليه من أنشطة متعلقة بكرة القدم، والأحداث الإعلامية الكبيرة، مثل مباراة أصدقاء رونالدينيو وكارلوس التي أقيمت منذ أسابيع قليلة.

المصدر: فلسطين الآن