23.02°القدس
22.68°رام الله
21.64°الخليل
26.75°غزة
23.02° القدس
رام الله22.68°
الخليل21.64°
غزة26.75°
الأحد 04 اغسطس 2024
4.88جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.16يورو
3.81دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.88
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.16
دولار أمريكي3.81

كيفية الاستفادة من خصومات المتاجر الالكترونية

كود خصم نون ونمشي و سيفورا

لكي تتمكن من التسوق عبر الإنترنت سواء لشراء الملابس و الأزياء ومنتجات التجميل و المكياج عليك التفكير في الشراء من ارخص المتاجر و نقدم لك اليوم كل من كود خصم نون و كود مص نمشي و كود خصم سيفورا المجاني للحصول على تخفيضات تصل الى أكثر من 30% من قيمة هذه المنتجات .

كود خصم نون الامارات

متجر نون يعمل في كل من السعودية و الامارات و مصر ، و في حالة اذا كنت ترغب في الشراء و الشحن الى كل من دبي و الشارقة فإنك ستحصل على شحن سريع بالاضافة الى قدرتك على الحصول على الشحن المجاني .

متجر نون الإمارات يوفر لك جميع المنتجات الشاملة التي يمكن ان تحتاج إليها في استخداماتنا اليومية ، الأمر لا يتوقف على الملابس و الازياء فقط وإنما هناك أيضا الاكسسوارات و الالكترونية و العطور و الهواتف الذكية وشاشات التلفزيون والعديد من المنتجات الأخرى .

كود خصم نون الامارات جديد

اذا كانت هذه هي المرة الاولى التي تقوم فيها بالشراء من متجر نون داخل الامارات فإنك ستحصل على كود خصم نون مجاني بالكامل للحصول على مشترياتك مخصوم منها نسبة 10% .

كذلك ستكون قادر على تقسيط جميع المنتجات في متجر نون الإمارات من خلال تمارا و تابي تقسيط على ثلاث او أربع دفعات بحيث تقوم بدفع ربع او ثلث قيمة المنتجات ثم دفع الباقي على دفعات شهرية متتالية .

كيفية الطلب من موقع سيفورا ؟

إذا كنت ترغب في شراء منتجات الجمال من متجر سيفورا سيكون عليك ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر عبر إدخال رقم الهاتف و البريد الالكتروني .

ثم القيام باضافة كل المنتجات في سلة المشتريات و استخدام كود خصم سيفورا في هذه السلة لتحصل على تخفيض شامل على كل المنتجات في السلة .

ثم بعد ذلك تقوم باضافة عنوان الشحن و وسائل الاتصال و اختيار طريقة الدفع .

متجر سيفورا يدعم امكانية الشراء و الدفع بالبطاقة الائتمانية عبر الفيزا و ماستر كارد و كذلك بطاقة مدى الالكترونية داخل السعودية و التحويل عبر تطبيقات الهاتف او استخدام محفظة المتجر نفسه .

كود خصم سيفورا

ستحصل من خلال كود الخصم على تخفيضات تصل الى 30% خاصة على منتجات الجمال و الاناقة في المتجر .

متجر سيفورا موجه في المقام الأول إلى السيدات و بالتالي يمكن لهن شراء هذه المنتجات بارخص سعر ممكن مثل المكياج و العطور و منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالجسم و غيره الكثير .

كود خصم نمشي 2022

مع بداية العام الحالي قامت ادارة متجر نمشي بتوفير كود الخصم المتوفر حاليا من موقع بوابة الكوبونات للقيام باستخدام طوال العام على جميع المنتجات .

يختلف متجر نمشي عن متجر نون و عن سيفورا ، فاذا كان نون متجر شامل للمنتجات و سيفورا متخصص في أدوات التجميل فإن نمشي متخصص فقط في الازياء و الاكسسوارات و لكن الازياء لمختلف الفئات العمرية من الرجال و النساء و كذلك الأطفال .

كيف احط كود خصم نمشي ؟

الخطوات بسيطة للغاية و التي تتمثل في :

• الانتقال إلى متجر نمشي .

• انشاء حساب على المتجر او تسجيل الدخول إلى حسابك .

• البدأ في البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها .

• قم باضافة كل المنتجات المطلوب شرائها الى سلة المشتريات .

• داخل السلة يمكنك ان تقوم بلصق كود الخصم .

• ستحصل على التخفيض بشكل فوري على قيمة المشتريات .

• قم بالانتقال الى الصفحة التالية و هي صفحة العنوان .

• ثم انتقل الى صفحة الدفع .

• ثم الى اتمام الطلبات .

هناك عشرات المتاجر الالكترونية المتخصصة في التسوق عبر الإنترنت و لكنك مع متجر نون ستتضمن الحصول على ارخص المنتجات في السوق المحلي و ان كان السعر مرتفع يمكنك تخفيفه باستخدام كود خصم نون و من سيفورا تضمن الحصول على منتجات الجمال من قبل من ماركات عالمية شهيرة و من متجر نمشي ستحصل على افضل الازياء من ماركات دولية و محلية .

 

المصدر: فلسطين الآن