19.44°القدس
19.14°رام الله
18.3°الخليل
19.72°غزة
19.44° القدس
رام الله19.14°
الخليل18.3°
غزة19.72°
الجمعة 26 ابريل 2024
4.76جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.08يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.76
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.08
دولار أمريكي3.8

"ما قمنا به من توحيد للساحات لن نتراجع عنه"..

أبو حمزة: سنواصل معركتنا المفتوحة مع عدونا دون كلل أو تراجع

قال المتحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أبو حمزة، عقب دخول اتفاق وقف النار حيز التنفيذ، "استطعنا تجسيد أسمى معاني الانتماء لفلسطين الواحدة والوقوف لجانب قضية أسرانا، وما قمنا به من توحيدٍ للجبهات لن نتراجع عنه، وقرارنا كما ترجمناه سابقاً (وإن عدتم عدنا)".

وفيما يلي أبرز ما جاء في كلمة المتحدث باسم السرايا:
 

-  سبعة أيام مضت أربعة منها وقف خلالها جيش العدو ومعه أكثر من اثني مليون من قطعان المستوطنين على أصابع أقدامهم.

- قادة العدو والمستوطنون وقفوا يتحسسون أعلاهم وأسفلهم وما حولهم أمام رعب استنفار مقاتلينا في سرايا القدس بالوحدات القتالية المختلفة.

- سبعة أيام استطعنا في سرايا القدس في معركة الاستنفار، عبر عملية "وحدة الساحات" ودماء القادة الشهداء "تيسير الجعبري" و"خالد منصور" ومعهم ثلة القادة الميدانيين والمجاهدين والأبطال من أبناء شعبنا المجاهد الأبي، إثبات الحق الفلسطيني بالكرامة والحرية.

- استطعنا أن نجسد أسمى معاني الانتماء لفلسطين الجغرافيا الواحدة، بعيداً عن مشاريع الفصل والعزل والتفرد، وكذلك الوقوف إلى جانب عدالة قضية أسرانا الأحرار.

- منذ اللحظة الأولى التي استنفرنا فيها مجاهدينا للرد على العدوان الذي جرى على الشيخ القائد بسام السعدي وعائلته، لم ينقطع عنا سيل الوساطات التي تطالبنا بالتراجع عن وقوفنا إلى جانب كرامة الإنسان الفلسطيني وحياة أسرانا الأبطال المضربين عن الطعام.

- سنواصل معركتنا المفتوحة مع عدونا دون كلل أو تراجع وسنحفظ وصايا الشهداء المجاهدين والقادة، وستكون دماؤهم وقوداً ودافعاً لمواصلة دربنا الذي نتشرف به وبالانتماء إليه.

-نؤكد استمرارنا في جهادنا وقتالنا في أي زمان ومكان يتطلب منا أن نكون حاضرين فيه.

- التحية لشعبنا ولأمتنا ولأحرار العالم، وهذا عهدنا بأن نظل الدرع الحامي لشعبنا والمدافعين عنه، وقرارنا كما ترجمناه سابقاً هو معادلة "وإن عدتم عدنا".

المصدر: فلسطين الآن