23.33°القدس
23.06°رام الله
22.19°الخليل
26.9°غزة
23.33° القدس
رام الله23.06°
الخليل22.19°
غزة26.9°
الإثنين 22 يوليو 2024
4.71جنيه إسترليني
5.14دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.97يورو
3.65دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.14
جنيه مصري0.08
يورو3.97
دولار أمريكي3.65

الكشف عن سبب انهيار مفاوضات مانشستر يونايتد وأدريان رابيو

انهارت بصورة مفاجئة مفاوضات انتقال لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو من ناديه يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد.

وكان مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع يوفنتوس على ضم رابيو خلال الصيف الحالي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، وذلك لتعويض الفشل في ضم الهولندي فرينكي دي يونج من برشلونة.

لكن المفاوضات انهارت مع اللاعب نفسه، بسبب طلباته المالية المبالغ فيها من وجهة نظر مانشستر يونايتد، طبقا لما نشره موقع "ذا أتلتيك" الأمريكي.

وذكر "ذا أتلتيك" أن الفجوة بين الراتب الذي يقدمه مانشستر يونايتد وما يريده اللاعب ووالدته، وهي أيضا وكيلة أعماله، يفوق توقعات النادي الإنجليزي، ما يعني أن الصفقة المحتملة لن ترى النور كما تبدو الأمور.

ويُعتقد النادي الإنجليزي أنه كان مستعدًا لوضع رابيو جنبًا إلى جنب مع أصحاب الرواتب المرتفعة على مستوى خط وسط اليونايتد، مثل البرتغالي برونو فرنانديز والدنماركي كريستيان إريكسن.

ومع ذلك، أصرت والدة اللاعب على ضرورة حصوله على معاملة الصفقات المجانية من حيث الراتب الأصلي والحوافز والمكافآت، وهو ما جعل الصفقة تتوقف وتنهار حاليا.

ورغم أنه لا يمكن استبعاد إحياء المفاوضات بين الطرفين مجددا، ولكن في الوقت الحالي، يستكشف يونايتد خيارات بديلة من بينها البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد.

ومن بين الخيارات أيضا الإكوادوري موسيس كاسيدو لاعب وسط برايتون، وإن كان التفاوض مع الأخير لن يكون بالسهل بالنسبة لمانشستر يونايتد.

ويسعى مانشستر يونايتد لضم أسماء لامعة بعد بدايته الكارثية في الدوري الإنجليزي وخسارته في أول جولتين ضد برايتون وبرينتفورد بنتيجتي 1-2 و0-4.

ومنذ بداية الصيف الحالي، تعاقد مانشستر يونايتد مع الهولندي ثيريل مالاسيا، الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز وإريكسن.

وكالات