19.45°القدس
18.68°رام الله
17.75°الخليل
20.3°غزة
19.45° القدس
رام الله18.68°
الخليل17.75°
غزة20.3°
الجمعة 26 ابريل 2024
4.76جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.08يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.76
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.08
دولار أمريكي3.8

"التربية": الاتفاق مع اتحاد المعلمين قيد التنفيذ لضمان بدء العام الدراسي بموعده

"التربية": الاتفاق مع اتحاد المعلمين قيد التنفيذ لضمان بدء العام الدراسي بموعده
"التربية": الاتفاق مع اتحاد المعلمين قيد التنفيذ لضمان بدء العام الدراسي بموعده

 

أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، صادق الخضور، أنه تم التوقيع على اتفاق بين وزارتي التربية والتعليم، واتحاد المعلمين، تأكيداً على تنفيذ الاتفاق السابق، بهدف ضمان بدء العام الدراسي في موعده في الـ29 من الشهر الجاري بشكل مستقر.

وأشار الخضور في تصريح إذاعي، صباح اليوم الخميس، إلى أن فريق عمل مشترك بين وزارتي المالية والتربية والتعليم يعمل منذ عدة أيام بشكل مكثف، لضمان تنفيذ الاتفاق السابق لصرف علاوات طبيعة العمل والإداريين والقدس.

وأوضح الخضور أن الاتفاق بين اتحاد المعلمين والحكومة قيد التنفيذ، ويتم استكمال بعض التفاصيل الفنية.
وتحدث الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين، سائد ارزيقات، صباح أمس الأربعاء، حول آخر التطورات بشأن أزمة المعلمين في الضفة الغربية قبل بدء العام الدراسي.

وقال ارزيقات: إنه بالأمس "تم عقد اجتماع في وزارة المالية بحضور ممثل عن مكتب الرئاسة ووزير المالية، ووزير التربية والتعليم، رئيس هيئة التقاعد الفلسطينية ماجد الحلو، من أجل إنهاء كل حالة الخلاف مع وزارة المالية والبدء بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء الصادرة بخصوص المواضيع التي اتفق عليه اتحاد المعلمين ووزارة التربية والتعليم".

وشدّد الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين على أنه "سيتم البدء بخطوات التنفيذ خلال الفترة القريبة جداً من أجل الوصول إلى عام دراسي بتنفيذ كل القرارات التي اتفقنا عليها".

 

المصدر: فلسطين الآن