25.56°القدس
25.14°رام الله
24.42°الخليل
27.22°غزة
25.56° القدس
رام الله25.14°
الخليل24.42°
غزة27.22°
الإثنين 22 يوليو 2024
4.71جنيه إسترليني
5.14دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.97يورو
3.65دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.14
جنيه مصري0.08
يورو3.97
دولار أمريكي3.65

صفقتان جديدتان.. رجال تين هاج يهيمنون على مانشستر يونايتد

واصل إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تدعيم صفوف فريقه بلاعبين من مواطنيه أو من يحظون بثقة كبيرة لديه.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية (الإثنين) أن إدارة مانشستر يونايتد قد توصلت لاتفاق للتعاقد مع لاعبين جديدين من الدوري الهولندي، هما كودي جاكبو جناح آيندهوفن ومنتخب الطواحين، والبرازيلي أنتوني مهاجم أياكس أمستردام.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يتوقع أن يحسم صفقة جاكبو قريباً بعدما توصل لاتفاق مع اللاعب على الانضمام للفريق، وبات قريبا من حسم الصفقة رسميا لضم اللاعب الذي سجل هدفين في مباراتين مع آيندهوفن حتى الآن.

ويتوقع أن يبلغ سعر صفقة جابكو 34 مليون جنيه إسترليني، رغم المغالاة المالية من آيندهوفن الذي طلب 42 مليونا لبيع نجمه الواعد.

في الإطار نفسه، فإن الصحيفة أكدت توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع أنتوني، للتعاقد معه مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

وقررت إدارة النادي تدعيم الصفوف بعد البداية الكارثية، حيث حسمت بالفعل صفقة البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، لكن لا يزال النادي يعمل على تقوية الخط الأمامي.

وبحسب التقرير الإنجليزي فقد توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع اللاعب، بينما تتحضر الإدارة لتقديم عرض بقيمة 80 مليون إسترليني لإدارة أياكس للموافقة على بيعه.

وواصل المدير الفني السابق لأياكس أمستردام الاعتماد على لاعبي الدوري الهولندي، بعدما قرر في وقت سابق الإبقاء على جوني فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام السابق، والذي كان معاراً الموسم الماضي من مانشستر يونايتد إلى إيفرتون.

بالإضافة إلى ذلك ضمت إدارة مانشستر يونايتد ثنائيا آخر من الدوري الهولندي، وهما الهولندي تيريل مالاسيا من فينورد، والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز من أياكس.

وحتى كريستيان إريكسين، اللاعب الذي انضم ليونايتد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برينتفورد، كانت بدايته في فريق العاصمة الهولندية أياكس، بينما فشل تين هاج في تدعيم صفوف الشياطين بمواطنه فرينكي دي يونج لاعب برشلونة الإسباني الذي رفض الرحيل عن ناديه حاليا.

وكالات