30.56°القدس
30.33°رام الله
29.42°الخليل
29.1°غزة
30.56° القدس
رام الله30.33°
الخليل29.42°
غزة29.1°
الخميس 23 مايو 2024
4.67جنيه إسترليني
5.18دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.98يورو
3.67دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.18
جنيه مصري0.08
يورو3.98
دولار أمريكي3.67

اتحاد اليد يسمي الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بالمحافظات الجنوبية

غزة - فلسطين الآن

عقدت لجنة المنتخبات بالاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بالمحافظات الجنوبية، اجتماعها الأول لتشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات، وذلك ظهر اليوم الأربعاء.

حضر الاجتماع السيد معاذ البحيصي رئيس اللجنة وعضو الإتحاد والأستاذ ماهر الملخ المدير الفني للاتحاد في المحافظات الجنوبية، ولجنة ومدربي المنتخبات.

وأكد البحيصي على أهمية تفعيل منتخب الفدائي في اللعبة لكافة الفئات العمرية، تزامنا مع الاستعداد في المحافظات الشمالية لخطو نفس الخطوة.

وأوضح البحيصي أن الاتحاد يسعى الى تحقيق رؤية استراتيجية مبنية على أسس فنية وإدارية، تتيح الفرصة للاعبي كرة اليد المشاركة في المحافل الدولية بشكل يشرف دولة فلسطين.

وكان الاتحاد قد شكل في جلسة إدارية سابقة لجنة المنتخبات في المحافظات الجنوبية لتضم كل من الكباتن أحمد الشيخ وإبراهيم الصواف ونضال سعد.

واعتمد الاتحاد التشكيلات المختلفة للأجهزة الفنية للمنتخبات في المحافظات الجنوبية حيث جاءت على النحو التالي: منتخب الرجال للصالات يقوده الكابتن مروان الزهار مدرب، ويساعده الكابتن لؤي استيته، فيما يقود الكابتن يوسف الجعيدي منتخب الناشئين للصالات، ويساعده الكابتن إياد أبو شعبان، في حين تم تكليف الكابتن أحمد أبو حان لتدريب منتخب الرجال في كرة اليد الشاطئية، ويساعده الكابتن أحمد الحشاش، وتعيين الكابتن سامر مرتجى مدربا لمنتخب الناشئين لكرة اليد الشاطئية، ويساعده الكابتن أيمن رشدان.

 وأشار الملخ أن لعبة كرة اليد الشاطئية ستخرج الى النور بخطة تطويرية شاملة لصقل وتطوير المهارات الموجودة لدى اللاعبين بدءا من الأسبوع القادم، حيث سيعقد الاتحاد دورة مبتدئة في تدريب وتحكيم لعبة كرة اليد الشاطئية.

وأكمل الملخ، أننا على موعد قريب جدا لانطلاق الدورة النظرية التي يتم التنسيق لها مع الأشقاء في الاتحاد الأردني لكرة اليد والتي سيشرف على تدريبها الدكتور معتصم الخطاطبة، رئيس لجنة كرة اليد الشاطئية في الاتحاد الأردني والمراقب الفني في الاتحاد الآسيوي للعبة.

المصدر: فلسطين الآن