17.25°القدس
16.88°رام الله
16.85°الخليل
22.71°غزة
17.25° القدس
رام الله16.88°
الخليل16.85°
غزة22.71°
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
4.11جنيه إسترليني
4.85دينار أردني
0.14جنيه مصري
3.55يورو
3.44دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.11
دينار أردني4.85
جنيه مصري0.14
يورو3.55
دولار أمريكي3.44

ابحث عن هالاند.. ماذا يفعل رجل مانشستر سيتي في معسكر النرويج؟

انضم إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى معسكر منتخب بلاده النرويج من أجل خوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية أمام سلوفينيا وصربيا.

وسيكون المعالج الرياضي الإيطالي ماريو بافوندي، وهو أحد رجال مانشستر سيتي، موجودا معسكر منتخب النرويج في فترة التوقف الدولي في سبتمبر/ أيلول الحالي، من أجل الإشراف على برنامج خاص لهالاند قناص الفريق السماوي الجديد.

ويعمل بافوندي ضمن الفريق الطبي لمانشستر سيتي منذ وصول الإسباني بيب جوارديولا على رأس الجهاز الفني لمانشستر لسيتي في عام 2016، وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن النادي أرسله إلى النرويج لمتابعة هالاند أثناء وجوده مع منتخب بلاده خلال التوقف الدولي الحالي.

وسجل هالاند 14 هدفا في 10 مباريات لفريق بيب جوارديولا هذا الموسم، لكنه بدنيا رغم ذلك لم يكن أبدا في وضع أفضل، لذا فإنه لم يكن من قبيل الصدفة بالطبع إرسال بافوندي معه لمعسكر النرويج وفقا للصحيفة، لأن مانشستر سيتي لديه خطة خاصة لقناصه الجديد.

وتذهب خطة السيتي مع هالاند لإرسال بافوندي إلى معسكر التدريب في النرويج للعمل مع اللاعب النرويجي خلال الفترة الدولي، من أجل رفع معدلات لياقته البدنية، وتوجيه العديد من النصائح الخاصة له لحمايته من الإصابات.

فوائد هالاند على النرويج

ووفقا لصحيفة "ماركا" فإن هالاند أُعجب كثيرا بالعمل الذي قام به بافوندي معه خلال الفترة الماضية، ورحب بفكرة وجوده معه بالمعسكر للحفاظ على روتينه اليومي المعتاد للبقاء في حالة ذروة التوهج.

ولحسن الحظ لجميع المشاركين، كان ستوله سولباكن مدرب النرويج منفتحا أيضا على الفكرة، وقرر كذلك اتخاذ خطوة إلى الأمام من خلال اقتراح أن يشارك عضو الفريق الطبي للسيتي برنامجه مع بقية الفريق وليس هالاند فقط.

وقال سولباكن، في تصريحات نقلتها الصحيفة: "نحن نستدعي 26 - 27 لاعبا وهذا كثير بالنسبة لاثنين فقط من الفيزيائيين، لذا كان لدى إيرلينج هالاند اقتراح رائع بأن يصطحب معالجا بدنيا جيدا للغاية".

وأضاف: "لقد تحدثت معه كثيرا في الأسبوع الماضي، لهذا السبب لدينا الآن دعم من اسم ثالث، على الأقل بشكل مؤقت".

وأتم في هذا الصدد: "ليس من قبيل المصادفة أنه قادم من مانشستر سيتي، لكنه سيعمل مع جميع اللاعبين، إنه ليس مجرد رجل إيرلينج هنا".

وكالات