14.14°القدس
13.93°رام الله
12.75°الخليل
18.97°غزة
14.14° القدس
رام الله13.93°
الخليل12.75°
غزة18.97°
الإثنين 06 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

ودعمًا لانتفاضة الضفة

بالصور: الآلاف يشاركون بمسيرة لحماس شمال غزة نصرة للأقصى

الآلاف يشاركون بمسيرة لحماس شمال غزة
الآلاف يشاركون بمسيرة لحماس شمال غزة

شارك آلاف المواطنين ظهر اليوم الجمعة، بمسيرة حاشدة نظمتها حركة "حماس" في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، نصرة للمسجد الأقصى وللإشادة ببطولة الشهيد عدي التميمي، ودعما لانتفاضة الضفة الغربية.

وانطلقت المسيرة من جميع مساجد جباليا عقب صلاة الجمعة، ورفع المشاركون لافتات تتضامن مع شهداء الضفة وتضحيات القدس ورجالها.

وأشاد عضو المكتب السياسي لحركة حماس سهيل الهندي ببطولة الشهيد التميمي الذي أرسل رسائل القدس والأقصى بجندلة جنود الاحتلال بسلاحه البسيط مقبلا غير مدبر.

وقال الهندي إن الشهيد المقدام عدي التميمي سيبقى ملهمًا لكل الشباب الثائرين في الضفة، موجها التحية لروحه، ولمخيم شعفاط الذي حماه وآواه.

وأكد أن جنين القسام ونابلس جبل النار ستفي بعهد عدي التميمي للشهداء والأبطال والمجاهدين، وستتعانق بنادق المقاومين في غزة وفي الضفة والداخل المحتل، وسندخل الأقصى فاتحين محررين قريبًا.

وشدد على أن حماس ستبقى على عهد الشهداء وستحمل أماناتهم حتى التحرير.

ووجه الهندي التحية للمدن الفلسطينية في الضفة المحتلة التي تقارع المحتل، وخصّ أهل القدس الذين يذودون عن حياض الأقصى والقدس، وينوبون عن الأمة بصدورهم العارية.

ودعا أمتنا العربية والإسلامية إلى أن تقوم بواجبها تجاه القدس والمسجد الأقصى.

من جهتها دعت والدة الشهيد إبراهيم النابلسي بكلمة لها عبر الهاتف أمهات الشهداء إلى الصبر واحتساب أبنائهن فداء للأقصى، مؤكدة أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا، وستكون ثمن النصر على المحتل.

3.jpg


2.jpg

المصدر: فلسطين الآن