14.68°القدس
14.41°رام الله
13.3°الخليل
19.35°غزة
14.68° القدس
رام الله14.41°
الخليل13.3°
غزة19.35°
السبت 04 مايو 2024
4.67جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

حداداً على شهداء نابلس..

"الإعلامي الحكومي" يعلن تعليق دوام المؤسسات الحكومية في غزة

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي، عن تعليق دوام المؤسسات الحكومية في قطاع غزة بدءاً من الساعة الثانية عشر ظهراً، استجابة لدعوة الإضراب التي وجهتها لجنة متابعة القوى الوطنية والإسلامية، حداداً على شهداء نابلس الذين ارتقوا صباح اليوم.

ونعى المكتب في تصريح له اليوم، بكل اعتزاز وإجلال أبطال شعبنا الذين ارتقوا فجر اليوم في نابلس البطولة وعرين الأسود؛ موجهاً لذويهم وشعبنا بالتعزية ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وحيا المكتب الهبة الجماهيرية المؤازرة لنابلس في وجه ما تتعرض له، داعية شعبنا في قطاع غزة خاصة، وفي ربوع الأرض الفلسطينية عامة، إلى المشاركة الجماهيرية الواسعة في فعاليات إسناد جبل النار وضفة الأحرار التي ترسم حالياً ملامح ملحمة جديدة من ملاحم البطولة والفداء.

وذكر في تصريحه" أن شعبنا الفلسطيني يودع كوكبة جديدة من الشهداء في نابلس جبل النار على درب المقاومة والحرية والكرامة والتخلص من ظلم الاحتلال".

وأكد " أن هذا الطريق للتحرر الذي خطه شعبنا بدمائه منذ أن وطأ المحتل أرضنا، لا يمكن أن توقفه مجازر المحتل ولا حصاره ولا مؤامراته، وغزة ومقاومتها أكبر شاهد ودليل على ذلك".

وأضاف المكتب أن ما يجري اليوم في كل مدن الضفة يؤكد أن مخططات المحتل ومؤامراته التي يساعده فيها القريب والبعيد، لصنع "فلسطيني جديد" قد باءت بالفشل وارتدت عليه، بجيل فلسطيني وُلد من رحم المقاومة وقد رضع الكرامة وتربى على العزة وهدفه تحرير أرضه ومقدساته.

المصدر: فلسطين الآن