25.84°القدس
25.38°رام الله
24.97°الخليل
28.6°غزة
25.84° القدس
رام الله25.38°
الخليل24.97°
غزة28.6°
الخميس 25 ابريل 2024
4.71جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.78

خبر سار للمغرب قبل مونديال قطر 2022

خبر سار للمغرب قبل كأس العالم قطر 2022
خبر سار للمغرب قبل كأس العالم قطر 2022

قدّم نادي وست هام الإنجليزي، خدمة العمر لمنتخب المغرب، عندما قرر تغيير موعد عودة النجم نايف أكرد إلى المباريات مرة أخرى.

وتعرض اللاعب الأسبق لرين الفرنسي لإصابة قوية في كعب القدم، خلال شهر يوليو الماضي، أثناء المباراة الودية أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي أبعدته عن أجواء الملاعب طوال الأشهر الأخيرة.

 وكان من المنتظر أن يدشّن المدافع الأسبق لفريق الفتح الرباطي المغربي، ظهوره الأول مع النادي اللندني يوم 3 نوفمبر المقبل، أمام ستيوا بوخارست الروماني ضمن الجولة السادسة من مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي، غير أن الساعات الأخيرة شهدت تطورات إيجابية.

نايف أكرد.jpg وذكر موقع "ستاندار" البريطاني, أن ديفيد مويس مدرب "الهامرز"، غيّر رأيه وقرر الاستعانة بخدمات نايف أكرد، بدءا من لقا سيلكيبورج الدنماركي ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.

عودة أكرد لأجواء المنافسات ستسعد بشكل كبير وليد الركراكي مدربه الأسبق في الفتح الرباطي، الذي تم تعيينه مؤخرا مديرا فنيا جديدا لـ "أسود الأطلس" خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش.

 ويعتبر لاعب وست هام الجديد ركيزة مهمة للغاية في صفوف منتخب المغرب، نظرا لصلابته الدفاعية وقدرته الفائقة على بناء الهجمة من الخلف.

وسبق لأكرد وأن شارك في 25 مباراة مع المغرب، سجل خلالها هدفا وحيدا، وتحديدا أمام السودان ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022.

قدّم نادي وست هام الإنجليزي، خدمة العمر لمنتخب المغرب، عندما قرر تغيير موعد عودة النجم نايف أكرد إلى المباريات مرة أخرى. وتعرض اللاعب الأسبق لرين الفرنسي لإصابة قوية في كعب القدم، خلال شهر يوليو الماضي، أثناء المباراة الودية أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي أبعدته عن أجواء الملاعب طوال الأشهر الأخيرة. وكان من المنتظر أن يدشّن المدافع الأسبق لفريق الفتح الرباطي المغربي، ظهوره الأول مع النادي اللندني يوم 3 نوفمبر المقبل، أمام ستيوا بوخارست الروماني ضمن الجولة السادسة من مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي، غير أن الساعات الأخيرة شهدت تطورات إيجابية. نايف أكرد.jpg وذكر موقع "ستاندار" البريطاني, أن ديفيد مويس مدرب "الهامرز"، غيّر رأيه وقرر الاستعانة بخدمات نايف أكرد، بدءا من لقا سيلكيبورج الدنماركي ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات. عودة أكرد لأجواء المنافسات ستسعد بشكل كبير وليد الركراكي مدربه الأسبق في الفتح الرباطي، الذي تم تعيينه مؤخرا مديرا فنيا جديدا لـ "أسود الأطلس" خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش. ويعتبر لاعب وست هام الجديد ركيزة مهمة للغاية في صفوف منتخب المغرب، نظرا لصلابته الدفاعية وقدرته الفائقة على بناء الهجمة من الخلف. وسبق لأكرد وأن شارك في 25 مباراة مع المغرب، سجل خلالها هدفا وحيدا، وتحديدا أمام السودان ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل: https://shehabnews.com/p/109893
 
وكالات