17.8°القدس
16.92°رام الله
17.41°الخليل
23.82°غزة
17.8° القدس
رام الله16.92°
الخليل17.41°
غزة23.82°
السبت 28 يناير 2023
4.26جنيه إسترليني
4.85دينار أردني
0.12جنيه مصري
3.74يورو
3.44دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.26
دينار أردني4.85
جنيه مصري0.12
يورو3.74
دولار أمريكي3.44

أنشيلوتي يفسر سر سقوط ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أسباب سقوط فريقه ضد رايو فاليكانو في الدوري المحلي "لا ليجا" يوم الاثنين.

وخسر ريال مدريد 2-3 خارج الديار أمام رايو فاليكانو، في إطار الجولة 13 من الدوري ليسقط للمركز الثاني بفارق نقطتين عن برشلونة الذي صعد للصدارة.

وفقد ريال مدريد 5 نقاط في آخر مباراتين، حيث كان قد تعادل في المباراة السابقة ضد جيرونا بهدف لكل فريق.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بعد المباراة نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، رداً على سؤال يخص تراجع نتائج فريقه وهل هناك علاقة بتفكير اللاعبين في كأس العالم: "لا أعتقد أن التراجع بسبب كأس العالم".

وتابع: "نحن لسنا لائقين لأننا لعبنا كما كبيرا من المباريات، لم نكن جيدين بالشكل الكاف مثل السابق، ولكن هذا أمر طبيعي".

وواصل: "الدوري طويل للغاية، نحن محبطون لخسارة الصدارة، هي ليست مسألة بدنية، لدينا مشاكل في الاستراتيجية، ليس لدي مشكلة في إرسال الكرات الطويلة كان يجب أن نفعل ذلك أكثر من مرة".

وعن تراجع مستوى فينيسيوس جونيور مهاجم فريقه خلال مباراة رايو تحدث المدرب الإيطالي: "لقد خسرنا العديد من المواجهات الثنائية، كانت مباراة صعبة عليه وعلى الجميع، دوماً كان لفيني بصمات خاصة، ولكنه اليوم لم يقدم نفس المستوى، لا أكثر".

وعن رأيه في فريقه المتراجع فنيا في الوقت الحالي أوضح الإيطالي: "نحن مستاؤون ومحبطون، الجزء الأول من الموسم سار بشكل جيد للغاية، ولا أشعر بإحباط من فريقي، لقد خسرنا بسبب نقص القوة وفي مواجهات مثل هذه لو لم تتناسب القوة والكثافة فإن جودتك الفنية لا تكفي لتحقيق الفوز".

وعن قرعة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا التي وضعت فريقه في مواجهة ليفربول خلال شهري فبراير/شباط ومارس/آذار المقبلين، في تكرار لنهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، قال أنشيلوتي بشكل مقتضب: "سيقولون مواجهة مكررة من جديد، ستكون مذهلة".

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد الموسم الماضي للفوز 1-0 على ليفربول في نهائي الكأس ذات الأذنين وإحراز اللقب القاري للمرة 14 في تاريخ الميرينجي.

وكالات