22.78°القدس
22.46°رام الله
21.64°الخليل
22.37°غزة
22.78° القدس
رام الله22.46°
الخليل21.64°
غزة22.37°
الأحد 28 ابريل 2024
4.84جنيه إسترليني
5.4دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.1يورو
3.83دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.84
دينار أردني5.4
جنيه مصري0.08
يورو4.1
دولار أمريكي3.83

قطر توجه ضربة جديدة لـــ"إسرائيل" قبل المونديال

قطر توجه ضربة جديدة لـــ"إسرائيل" قبل المونديال
قطر توجه ضربة جديدة لـــ"إسرائيل" قبل المونديال

أكدت قناة "كان" العبرية, أن قطر ترفض التعاون مع شركات اتصالات خلوية (إسرائيلية) خلال فترة كأس العالم, التي ستنطلق في الثامن عشر من الشهر الجاري.

وبحسب "كان", فإن المشجعين (الإسرائيليين) المتجهين لحضور كأس العالم, والمتوقع أن يكون عددهم ما بين 10 آلاف – 20 ألف مشجع, سيضطرون لشراء بطاقة SIM قطرية لهواتفهم الخلوية.

وأوضحت أن وزير الاتصالات يوعاز هاندل بعث رسالة حول الموضوع إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا", وكبار المسؤولين في الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة، وطلب مساعدتهم في التواصل مع الشركات الخلوية القطرية، التي ترفض التفاوض مع الشركات (الإسرائيلية).

 وكانت قطر قد رفضت مؤخرا طلبا لفتح قنصلية (إسرائيلية) مؤقتة في "الدوحة" خلال فترة بطولة كأس العالم 2022.

ويأتي الرفض القطري بعد خطوة أثارت استياء (إسرائيل) في أغسطس المنصرم إثر إلغاء اسمها في صفحة "موقع الفيفا" عن خارطة الدول، واستبدالها بعبارة "الأراضي الفلسطينية المحتلة".

كدت قناة "كان" العبرية, أن قطر ترفض التعاون مع شركات اتصالات خلوية (إسرائيلية) خلال فترة كأس العالم, التي ستنطلق في الثامن عشر من الشهر الجاري. وبحسب "كان", فإن المشجعين (الإسرائيليين) المتجهين لحضور كأس العالم, والمتوقع أن يكون عددهم ما بين 10 آلاف – 20 ألف مشجع, سيضطرون لشراء بطاقة SIM قطرية لهواتفهم الخلوية. وأوضحت أن وزير الاتصالات يوعاز هاندل بعث رسالة حول الموضوع إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا", وكبار المسؤولين في الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة، وطلب مساعدتهم في التواصل مع الشركات الخلوية القطرية، التي ترفض التفاوض مع الشركات (الإسرائيلية). وكانت قطر قد رفضت مؤخرا طلبا لفتح قنصلية (إسرائيلية) مؤقتة في "الدوحة" خلال فترة بطولة كأس العالم 2022. ويأتي الرفض القطري بعد خطوة أثارت استياء (إسرائيل) في أغسطس المنصرم إثر إلغاء اسمها في صفحة "موقع الفيفا" عن خارطة الدول، واستبدالها بعبارة "الأراضي الفلسطينية المحتلة".

تفاصيل: https://shehabnews.com/p/110645
 
وكالات