20.55°القدس
19.97°رام الله
17.19°الخليل
21.33°غزة
20.55° القدس
رام الله19.97°
الخليل17.19°
غزة21.33°
الجمعة 26 ابريل 2024
4.76جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.08يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.76
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.08
دولار أمريكي3.8

العويس يكشف تفاصيل إصابة ياسر الشهراني المرعبة أمام الأرجنتين

كشف المنتخب السعودي تفاصيل إصابة ياسر الشهراني القوية التي تعرض لها في مواجهته أمام الأرجنتين بسبب تدخل قوي غير مقصود من الحارس محمد العويس.

وقرر الفرنسي هيرفي رينارد استبدال ظهيره الأيسر ياسر الشهراني في الدقيقة 98 ودخول محمد البريك كبديل له.

وتحدث محمد العويس، حارس المنتخب السعودي، عن إصابة ياسر الشهراني في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة قائلًا: "لقد حدث اصطدام بيننا، سألت عنه وبإذن الله هو في وضع جيد لكنه بحاجة لتقييم دقيق من قبل الجهاز الطبي بعد إجراء بعض الفحوصات".

وحقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، في بداية مشوارهما بكأس العالم 2022 المقام في قطر، على ملعب لوسيل في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي بولندا والمكسيك.

افتتح الأرجنتين التسجيل عن طريق النجم ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أكدت خطأ مدافع السعودية، وسددها ميسي بسهولة في مرمى محمد العويس.

في الدقيقة 49 مع بداية الشوط الثاني، عن طريق صالح الشهري، ليدرك التعادل أمام منتخب التانجو.

وسجل سالم الدوسري الهدف الثاني للسعودية في الدقيقة 53، من تسديدة أكثر من رائعة بعد 4 دقائق فقط من الهدف الأول.

وأنقذ محمد العويس حارس منتخب السعودية فريقه من هدف مبكر لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة الثانية، إذ سدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة من داخل المنطقة أرضية زاحفة على يمين محمد العويس الذي تألق وأبعدها عن مرماه، لينقذ فريقه من هدف مبكر للتانجو، ويحرم ميسي من أول أهدافه في مونديال قطر.

وشهد الشوط الأول تسجيل ثلاثة أهداف للمنتخب الأرجنتيني، ولكن تم إلغاؤهم بسبب التسلل، بعد تدخل تقنية الفار، التي أثبتت تسلل ميسي مرة وتسلل لاوتارو مارتينيز مرتان.

المصدر: فلسطين الآن