16.27°القدس
16.94°رام الله
14.02°الخليل
19.16°غزة
16.27° القدس
رام الله16.94°
الخليل14.02°
غزة19.16°
السبت 27 ابريل 2024
4.79جنيه إسترليني
5.4دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.1يورو
3.83دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.79
دينار أردني5.4
جنيه مصري0.08
يورو4.1
دولار أمريكي3.83

تغريدات: أين السعودية؟.. فيديو مشجع أرجنتيني بالمونديال يحصد ملايين المشاهدات

أين السعودية؟.. فيديو مشجع أرجنتيني بالمونديال يحصد ملايين المشاهدات
أين السعودية؟.. فيديو مشجع أرجنتيني بالمونديال يحصد ملايين المشاهدات

يبدو أن صدى هزيمة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره السعودي لازال يتردد في أجواء كأس العالم بقطر رغم مرور الأيام وخروج الأخضر السعودي من البطولة.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو نشره مواطن قطري، يظهر فيه مشجع أرجنتيني  يسأل: "أين السعودية؟".

وحققت السعودية فوزا تاريخيا على الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين لهدف واحد، لكن الفريق العربي خسر أمام بولندا في الجولة الثانية بهدفين نظيفين ثم خسر أيضا أمام المكسيك بهدفين لهدف واحد، ليخرج من البطولة.

حصد مقطع فيديو المشجع الأرجنتيني يسير في شارع بقطر، الدولة المضيفة لمباريات كأس العالم وهو يسأل: "أين السعودية؟"، أزيد من مليوني مشاهدة خلال يوم واحد فقط.
 


جاء ذلك بعد أن انتقم مشجعو الأرجنتين أيضا، في وقت سابق، من الجمهور السعودي، من خلال قيام بعض أفراد من جماهير الأرجنتين، بالتنقل بين طاولات المشجعين السعوديين، وهم يسألون: أين سالم؟".
 


جاء ذلك ردا على سخرية بعض أفراد الجمهور السعودي من ليونيل ميسي عقب فوز السعودية على الأرجنتين في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمونديال قطر، وسخر مشجعون أرجنتينيون بالطريقة ذاتها من نجم الفريق السعودي، سالم الدوسري لاحقا.

ورغم سقوطه أمام السعودية، تمكن المنتخب الأرجنتيني من انقاذ الموقف والتأهل إلى دور ثمن نهائي مونديال قطر بعد الفوز على بولندا والمكسيك لتتصدر المجموعة الثالثة ب6 نقاط.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في مباراته بدور ثمن نهائي البطولة مع منتخب أستراليا مساء اليوم السبت.

وكالات